العدد 4161 - الإثنين 27 يناير 2014م الموافق 26 ربيع الاول 1435هـ

نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل السفير العراقي والسفيرة التركية

وزير الأشغال مستقبلاً السفير العراقي
وزير الأشغال مستقبلاً السفير العراقي

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الإثنين)، سفير جمهورية العراق لدى البحرين أحمد نايف رشيد الدليمي؛ وذلك بمناسبة توليه مهامه الدبلوماسية سفيراً جديداً لبلاده لدى البحرين.

وخلال اللقاء، رحّب سموه بالسفير الدليمي، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية، وأن تسهم جهوده في دعم وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، كما تناول اللقاء بحث مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، والأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جهته، شكر سفير جمهورية العراق سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما لقيه من ترحيب من قبل سموه، معرباً عن سعادته في أن يكون في بلده الثاني البحرين، والعمل على تعزيز وتنمية العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

كما استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الإثنين)، سفيرة الجمهورية التركية لدى البحرين هاتون ديمرير؛ بمناسبة توليها لمهامها الدبلوماسية سفيرة جديدة لبلادها في البحرين.

وفي بداية اللقاء، رحّب سموه بالسفيرة، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهام عملها الدبلوماسي، وأن تعمل على تعزيز وتنمية العلاقات التي تربط بين البحرين والجمهورية التركية في مختلف المجالات، خاصة المجالات الاقتصادية والاستثمارية، منوهاً سموه بما شهدته العلاقات التركية البحرينية من تقدم وتطور خلال السنوات الماضية، كما تناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، والأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جهتها، شكرت السفيرة التركية سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على اهتمام وترحيب سموه، مؤكدة أنها ستعمل على تطوير وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين بلادها والبحرين في المجالات كافة.

وزير الأشغال يستقبل السفير العراقي الجديد

إلى ذلك، استقبل وزير الأشغال عصام خلف، بمكتبه بديوان الوزارة، سفير جمهورية العراق لدى البحرين أحمد نايف رشيد الدليمي، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده في البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير العراقي، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً للسفير الدليمي التوفيق والنجاح في أداء مهماته الدبلوماسية.

وتمنى وزير الأشغال للسفير الجديد التوفيق والسداد في مهام عمله من أجل دفع التعاون بين المنامة وبغداد في مجال تنفيذ مشاريع البنية التحتية وتبادل الخبرات.

نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً السفير العراقي‎
نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً السفير العراقي‎

العدد 4161 - الإثنين 27 يناير 2014م الموافق 26 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً