العدد 4156 - الأربعاء 22 يناير 2014م الموافق 21 ربيع الاول 1435هـ

عبدالله بن حمد يفتتح مركز أمواج الطبي

افتتح الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، أمس (الأربعاء)، مركز أمواج الطبي والصحي التابع لمستشفى الإرسالية الأميركية في جزر أمواج.

وفي بداية حفل الافتتاح قام سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المركز الطبي الجديد، بحضور وزير الصحة صادق الشهابي، وعدد من كبار المسئولين ورجال السلك الدبلوماسي، والمدعوين وكبار هيئة أعضاء مستشفى الإرسالية الأميركية.

وقام سموه بجولة في أرجاء المركز الطبي يرافقه الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأميركية جورج تشيريان، حيث اطلع على بعض أقسام المركز، من بينها قسم الرعاية الصحية المجهز بالكامل، ووحدة رعاية الطوارئ، وغرف الأطباء الاستشاريين التي صممت خصيصاً لتجسد مفهوم العناية الصحية المتكاملة.

وأعرب عن سروره بافتتاح مستشفى الإرسالية الأميركية في جزر أمواج، والذي يأتي ضمن الاستراتيجية لدعم المستشفيات للارتقاء بالخدمات الصحية ونشر الوعي الصحي.

كما أعرب عن شكره للمسئولين في مستشفى الإرسالية الأميركية لإنشاء هذا المركز الطبي المتميز وفق أرقى المعايير، والذي يقدم خدماته الطبية لقاطني مدينة المحرق، ويوفر العلاج المتطور والخدمات العلاجية الحديثة والرعاية الصحية الشاملة، وتقديم خدمات صحية طبية تنافسية تستجيب للحاجات المتطورة للفرد والمجتمع.

العدد 4156 - الأربعاء 22 يناير 2014م الموافق 21 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً