العدد 4156 - الأربعاء 22 يناير 2014م الموافق 21 ربيع الاول 1435هـ

النيابة تأمر بحبس مُدرِّسة عربية بروضة لسوء معاملتها للأطفال

صرح رئيس نيابة محافظة الشمالية حسين البوعلي بتلقي النيابة العامة إخطاراً من مركز شرطة مدينة حمد الشمالي بتاريخ (21 يناير/ كانون الثاني 2014)، عن تلقيهم بلاغاً من مالكة إحدى رياض الأطفال بمدينة حمد، بقيام مدرِّسة عربية الجنسية، والمسئولة عن الأطفال الرُّضع بالروضة بسوء معاملة الأطفال، وتعريضهم للخطر، وكان ذلك بناء على معلومات وردت إليها من ذوي بعض الأطفال، ومواجهتها لإحدى العاملات بها والتي صدقت لها على تلك المعلومات، وقد تأكدت من ذلك بعد مراجعة ما صورته كاميرات الفيديو الخاصة بالمراقبة.

وقد باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة فور ورود البلاغ، حيث استمعت إلى شهادة شهود الإثبات وهن مالكة الروضة ومديرتها والمربية المخصصة للأطفال، واللاتي قررن بمضمون ما جاء في البلاغ، كما قدمت المالكة عدداً من مقاطع الفيديو المصورة والثابت بها تعامل المتهمة مع الأطفال ممن هم بعمر العام تقريباً بعنف غير مبرر والاعتداء على سلامة أجسادهم وتهديدهم، كما استجوبت النيابة المتهمة، وواجهتها بأقوال الشهود وما ثبت من المقاطع المسجلة، ووجهت إليها تهم الاعتداء على سلامة جسم الغير، وتعريض سلامة الأطفال للخطر على رغم كونها من المكلفين حفظهم، وأمرت بحبسها احتياطيّاً على ذمة التحقيقات، وأحالتها إلى المحاكمة الجنائية على وجه السرعة، وتم تحديد جلسة (27 يناير 2014) أمام المحكمة الصغرى الجنائية لنظر القضية.

العدد 4156 - الأربعاء 22 يناير 2014م الموافق 21 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:17 م

      حضانة ليش روضة اطفال رضع

      المفروض الخبر ينكتب عدل حضانة اطفال المفروض لان مكتوب مسؤولة عن اطفال رضع وهذه تبع حضانة مو روضة

    • زائر 4 | 2:28 ص

      هذه كفو تكون مدرسة ولا بعد تراقب الأطفال .

      هذه كفو تكون مدرسة ولا بعد تراقب الأطفال هذه اصلا ماأخليها حتى تنظف دورة المياه . ... أشرايكم كل واحد يربي عياله في بيته واذا وصلوا السن القانوني للمدرسة ادخلونهم .. مو أحسن لأنه الصراحة الي قاعد يصير في روضات الأطفال شي مؤسف ومزري .. مجرد يتعاملون مع الطفل كانه رقم وليس طفل له فكر وله روح . أتمنى من وزارة التربية تأخذ اجراء صارم ضد هذه المدرسة عربية الجنسية .

    • زائر 3 | 1:45 ص

      بنت عليوي

      اللي عجبني بمديره الروضة هو وجود كاميرات مراقبة، زين سوت، الله ينتقم منها شر أنتقام ولا يفرج عنها

    • زائر 2 | 1:36 ص

      يا جماعة

      الكل يراقب هذه الامور الاولاد امانه في اعناقكم

اقرأ ايضاً