العدد 4153 - الأحد 19 يناير 2014م الموافق 18 ربيع الاول 1435هـ

طيران الخليج تعلن عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة سيالكوت الباكستانية

سيالكوت تمثل الوجهة الخامسة للناقلة الوطنية في الباكستان

المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين –عن إطلاق رحلاتها لخامس وجهاتها الباكستانية سيالكوت، وذلك يوم الجمعة (17 يناير/ كانون الثاني 2014) بواقع رحلتين أسبوعياً.

وستوفر خدمات طيران الخليج لمطار سيالكوت الدولي الواقع على بعد 125 كيلومتراً شمال لاهور؛ ستوفر لعملاء الناقلة خياراً بديلاً للسفر إلى مثلث التصدير الباكستاني الذي يشمل غوجرات وسيالكوت وغوجرانوالا، حيث يقع 60% من قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الباكستان.

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي عقب قائلاً "تمثل الباكستان أحد أهم الأسواق لطيران الخليج وإحدى أكثر وجهاتنا نجاحاً. لقد لاقت زيادة عدد الرحلات الأخيرة إلى الباكستان بنسبة 30% إلى وجهاتنا الباكستانية في كراتشي وإسلام أباد ولاهور وبيشاور إستحساناً من قبل مسافرينا، الأمر الذي تعكسه حجوزاتنا إلى تلك الوجهات. وعليه، اتخذنا قرار إضافة وجهة خامسة في البلاد وهي سيالكوت بغرض تعزيز عملياتنا هناك. وبما أن طيران الخليج تمتلك إحدى أكبر شبكات الوجهات في المنطقة، فإننا بهذه الإضافة نقدم ميزة أخرى لعملائنا الباكستانيين للوصول إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال ربطنا السلس عبر مركزنا الرئيسي بالبحرين."

وأضاف جناحي "إن إضافة سيالكوت إلى شبكة وجهات طيران الخليج يعكس الرؤية المستقبلية للناقلة، حيث تستمر في مرحلتها الانتقالية من إعادة الهيكلة إلى التطوير؛ وتلتزم باغتنام الفرص لتقوية شبكة وجهاتها واكتشاف الأسواق غير المخدومة في المنطقة."

هذا، وستسير طيران الخليج رحلاتها إلى سيالكوت في أيام الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع باستخدام طائراتها من طراز إيرباص A320 ذات الـ 16 مقعد على درجة الصقر الذهبي والـ 120 مقعد على الدرجة السياحية.

*جميع أوقات الرحلات بالتواقيت المحلية

رقم الرحلة

وجهة المغادرة

وقت المغادرة

وجهة الوصول

وقت الوصول

أيام الرحلات

GF  0768

البحرين

11:20

سيالكوت

16:35

الثلاثاء والجمعة

GF  0769

سيالكوت

20:05

البحرين

22:15

الثلاثاء والجمعة

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً