العدد 4153 - الأحد 19 يناير 2014م الموافق 18 ربيع الاول 1435هـ

خليفة بن عيسى يطلع على مقترحات جمعية الصيادين المحترفين لتنمية القطاع

وكيل الزراعة والثروة البحرية لدى اجتماعه برئيس جمعية الصيادين البحرينية
وكيل الزراعة والثروة البحرية لدى اجتماعه برئيس جمعية الصيادين البحرينية

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة 

19 يناير 2014

اطلع وكيل الزراعة والثروة البحرية الشيخ خليفة بن عيسي آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه صباح أمس (الأحد)، رئيس جمعية الصيادين المحترفين البحرينية جاسم الجيران وعضو الجمعية عبدالله جبارة، على المقترحات المقدمة من الجمعية لتنمية قطاع الصيد.

ورحب الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة برئيس جمعية الصيادين، مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء الجمعية في خدمة قطاع الصيد بمملكة البحرين، مبدياً استعداد الزراعة والثروة البحرية للتعاون مع الجمعية لخدمة الصالح العام بمملكة البحرين وبما يؤدي إلى تطور وازدهار القطاع الذي يعتمد عليه عدد كبير من المواطنين. مؤكداً حرص الزراعة والثروة البحرية على تقديم كل الدعم للصيادين بهدف السعي للمحافظة على الثروة السمكية وتنميتها بما يعود على المواطن بالنفع من خلال التزام الصيادين بطرح منتجاتهم بأسعار مناسبة للمستهلكين.

كما اطلاع الوكيل، خلال الاجتماع، على أبرز المعوقات التي تواجه الصيادين والخدمات المقدمة لهم بهدف بحث سبل تطويرها ، مستعرضاً المقترحات المقدمة من قبلهم بما يعمل على تعزيز الأمن الغذائي وحسن الاستفادة من الثروات البحرية الحية والمحافظة عليها.

ووعد الوكيل رئيس الجمعية بعقد لقاء آخر موسع مع أعضاء الجمعية خلال الأيام المقبلة لبحث المقترحات بشكل أوسع والاستماع للصيادين للوقوف على أبرز مطالبهم ومقترحاتهم.

العدد 4153 - الأحد 19 يناير 2014م الموافق 18 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً