العدد 4153 - الأحد 19 يناير 2014م الموافق 18 ربيع الاول 1435هـ

الظهراني: البحرين حققت نهضة في مختلف المجالات رغم تواضع امكانياتها

أكد رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية خليفة الظهراني أن ما مرّت به مملكة البحرين خلال السنوات الثلاث الماضية ليس ببعيد عن المؤامرات التي بدأت منذ زمن طويل، فالبحرين بدأت مشروعها الإصلاحي الديمقراطي قبل أكثر من عقد من الزمن منطلقة في ذلك من إيمانها بعهد الحرية والإصلاح والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وحققت على رغم تواضع إمكانياتها المادية نهضة اقتصادية واجتماعية وتعليمية وصحية وإسكانية أشادت بها مختلف المنظمات الدولية.

وأوضح أن البحرين، على رغم الظروف والأحداث التي مرت بها خلال الفترة الماضية فإنها واصلت طريق الحوار الشفاف والصريح بين مختلف أطياف ومكونات المجتمع، حيث آمنت دائماً بأن الحوار هو الطريق الذي لابد منه لمواجهة أية مشكلات ومهما يكن نوعها.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الظهراني أمس (الأحد) أمام المؤتمر العشرين للاتحاد البرلماني العربي المنعقد في العاصمة الكويت، نقل فيها تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته لهذا المؤتمر النجاح والتوفيق لكل ما فيه خدمة الأمة العربية وشعوبها.

وقال الظهراني: «إن شعب البحرين وبتكاتفه مع قيادته وبدعم أشقائه في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية استطاع وبحمد الله تجاوز الصعوبات، وهو يسير بخطى حثيثة نحو المزيد من الإنجازات الديمقراطية والتنموية».

العدد 4153 - الأحد 19 يناير 2014م الموافق 18 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً