العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ

«الكلمة الطيبة» تكرم رواد العمل التطوعي البحريني والخليجي

كرمت جمعية الكلمة الطيبة رواد العمل التطوعي من البحرين وعمان والكويت وقطر والسعودية، بوسام «الساعون في الخير»، وذلك بقاعة بابكو، ضمن فعاليات ملتقاها الخليجي السنوي الخامس للعمل التطوعي. وأقيم الحفل تحت رعاية مؤسسة نادي الطفل المبدع بجمعية الكلمة الطيبة صفية كانو، بمشاركة الوفود التطوعية الخليجية المشاركة في الملتقى، وحضور حاشد من المنظمات الأهلية، التي تم تكريم رموزها.

وفي كلمة رئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن بوهزاع خلال الحفل، أشار بوهزاع إلى أن الجمعية حرصت على تنظيم الملتقى وحفل «الساعون في الخير» لتكريم رواد العمل التطوعي في خليجنا العربي بالتزامن مع احتفالات البحرين بأعيادها الوطنية حتى يشاركنا أشقاؤنا هذه الفرحة ولكي نعبر بحق عن ارتباطنا وتلاحمنا كشعوب يربطها مصير واحد والآمال والتطلعات نفسها.

وأضاف أن تكريم رموز العمل التطوعي سنوياً في إطار جائزة «الساعون في الخير»، تمثل مبادرة ذات أبعاد رمزيّة نبيلة أقرّها الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيّبة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إيماناً منه بأهمّية العمل التطوعي، وما يعنيه في نفوس الشباب من روح وطنيّة وحسّ مدني وثقافة البذل والعطاء والتفاني في خدمة الصالح العام بما يعود بالنفع على الأفراد والأجيال ويساهم في تنمية المجتمع ككل.

العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً