العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ

«الاتحاد للطيران» تفوز بجائزة «أفضل مقصورة للدرجة الأولى»

واصلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حصد الجوائز العالمية على صعيد قطاع السفر حيث فازت مؤخراً بجائزة «أفضل مقصورة للدرجة الأولى» ضمن احتفالية «جوائز السفر بالصين لعام 2013».

ويأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لالتزام الاتحاد للطيران بتقديم خدمات عالية الجودة لضيوفها على متن الدرجة الماسية الأولى التي تشتهر بمستويات لا نظير لها من الفخامة.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، أفاد رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، جيمس هوغن، بالقول: «من دواعي سرورنا أن نفوز بجائزة أفضل مقصورة للدرجة الأولى في العالم ضمن جوائز قطاع السفر والترفيه بالصين».

وقال هوغن: «تمثل هذه الجائزة خير ختام لعام حافل بالنجاحات والجوائز التي حصدتها الشركة ولاسيما تلك التي فازت بها درجتنا الماسية الأولى، كما تعد هذه الجائزة بمثابة التقدير الأمثل للعمل الدؤوب والجهود المتفانية لموظفينا المتعاملين مع الضيوف والذين يبذلون قصارى جهدهم كل يوم لتقديم تجارب لا تنسى للضيوف الكرام المسافرين معنا».

وتأتي جائزة «أفضل مقصورة للدرجة الأولى» التي فازت بها الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في أعقاب تتويج الشركة بجميع الجوائز في فئة الدرجة الأولى في إطار «جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران لعام 2013» في يونيو/ حزيران، حيث فازت الاتحاد للطيران بالجوائز الثلاث كافة ضمن فئة الدرجة الأولى والتي شملت جائزة «أفضل درجة أولى»، وجائزة «أفضل مقاعد للدرجة الأولى» وجائزة «أفضل طعام للدرجة الأولى» وذلك للعام الثاني على التوالي. ويعد الفوز بجائزة سكاي تراكس لفئة «أفضل درجة أولى» لعام 2013 هو المرة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها الاتحاد للطيران بهذه الجائزة المرموقة.

العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً