العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ

بوعنق: المحرق دون إنارة وهيئة الكهرباء تتنصل من المسئولية

خالد بوعنق
خالد بوعنق

قال العضو البلدي المستقل في المحرق خالد بوعنق إنه بعد تحويل مهمة صيانة إنارة الطرق من المركز الرئيسي في هيئة الكهرباء والماء إلى مركز طوارئ المحرق نتج عن ذلك إهمال كبير وتنصل من مسئولية الإنارة بشكل عام في محافظة المحرق ما جعل مناطق كثيرة منها دون إنارة.

وأكد بوعنق أنه تلقى العديد من الملاحظات والشكاوى بشأن الإنارة في العديد من مجمعات المحرق وقلالي وغيرها وقام بدوره بإبلاغ مسئولي مركز المحرق لطوارئ الكهرباء والماء، وأنهم أعطونا المواعيد والتأكيدات بحل المشكلة في وقت عاجل، إلا أنها بقيت مجرد وعود رغم التذكير والتنبيه عدة مرات ولكن دون فائدة، بالإضافة إلى أن بعض المواقع مهمة ورئيسية وتؤدي إلى مناطق سياحية وهي معطلة منذ العيد الوطني.

وأوضح أنه حاول الاتصال برئيس الهيئة إلا أن محاولاته باءت بالفشل ولم يستطع الوصول لرئيس الهيئة ما أثار الاستغراب والتعجب. وأضاف «بسبب ضعف الإنارة وانعدامها في بعض المناطق كانت هنالك عواقب وخيمة ونتج عنها حوادث مركبات وأيضاً تعرُّض المواطنين للأذى خاصة من لديهم ضعف في النظر أو ذوي الاحتياجات الخاصة حيث بلغتنا العديد من الشكاوى من أبناء محافظة المحرق».

العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:55 ص

      بوعنق مشكور على إيصال مشاكلنا

      ياليت كل البلديين مثلك والله يوفقك

    • زائر 1 | 9:30 م

      بسك تهويل ... خاطري مرة تطرح شي بدون تهويل

      كل شي تهوله .... احمد ربك اللي عندكم أفضل مليون مرة مقارنة ببقية المناطق ... وبعد تبي تضغط على وزارة الكهرباء وتجعلها في وضع حرج من اجل الاستجابة لمطالبك على حساب بقية المناطق !!!!

اقرأ ايضاً