العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ

شركة مطار البحرين توقع اتفاقيتين لتحديث المطار

شركة مطار البحرين خلال توقيع احد الاتفاقيات
شركة مطار البحرين خلال توقيع احد الاتفاقيات

وقعت شركة مطار البحرين عقدين خلال معرض البحرين الدولي للطيران لتعزيز مرافق وخدمات المطار، من ضمنها اتفاقية تقوم بموجبها الوكالة التجارية المتحدة، وهي شركة خاصة، بوضع نظام جديد في المطار يوفر حلول راديو رقمية متنقلة بقيمة 480 ألف دينار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح إن المشروع الأول هو مشروع يهدف إلى استبدال ترتيب موجود في مطار البحرين الدولي، والمهم فيه النموذج التجاري الذي يجمع الشراكة بين شركة مطار البحرين وبين مقدم الخدمات وهي شركة الوكالة التجارية المتحدة.

وأوضح البنفلاح أنه «في السابق كانت الخدمة السابقة مكلفة لمطار البحرين، واليوم ستقدم الخدمة بدون كلفة حسب ترتيب تجاري مبتكر، وهناك إمكانية لتوفير مردود مادي لشركة مطار البحرين، وأن القيمة ستكون بمقدار الاستخدام في النظام.

وأضاف أن «الحل الذي سيتوفر سيكلف المستخدم بمعدل 28 ديناراً للجهاز، ومن خلال هذه العملية سيقوم موفر الخدمة بتقديم جميع البنية التحتية للخدمة المطلوبة وتوفيرها على مدار الساعة. قيمة الاستثمار تبلغ نحو 480 ألف دينار، وتشمل البنية والأجهزة وتقديم الخدمة».

كما وقع البنفلاح اتفاقية ثانية مع شركة يونيفرسال إنتربرايسز لاستبدال أرضيات مطار البحرين الدولي بكلفة إجمالية قدرها 151 ألف دينار بحريني، حيث سيتم استبدال الأرضيات الحالية بأخرى حديثة لخلق أجواء أكثر عصرية.

بيان رسمي من الشركة ذكر أن الاتفاقيتين هما جزء «من برنامج شركة مطار البحرين لتحديث المطار الهادف إلى رفع قدرات المطار في مواكبة النمو في قطاع الطيران».

ونسب البيان إلى البنفلاح القول «تضع شركة مطار البحرين راحة الركاب والخدمة المتميزة على قائمة أولوياتها عند سعيها لتحقيق أهدافها في تحسين البنية التحتية للمطار. يعد توقيع الاتفاقيتين مع الوكالة التجارية المتحدة ويونيفرسال إنتربرايسز، دليلاً على تمسكنا في توفير تجربة سفر آمنة وفعالة في أجواء مريحة».

العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:06 ص

      هالمعرض سوى العجائب

      الكل مسوي صفقات ورابح من معرض الطيران

    • زائر 1 | 1:50 ص

      هههههه

      سمعنه هالشي من قبل جم سنة وين راحت الفلوس

اقرأ ايضاً