العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ

عاهل البلاد يشيد بنجاح معرض البحرين الدولي للطيران

عاهل البلاد خلال تفقده معرض البحرين الدولي للطيران في يومه الأخير - تصوير : أحمد آل حيدر
عاهل البلاد خلال تفقده معرض البحرين الدولي للطيران في يومه الأخير - تصوير : أحمد آل حيدر

أشاد عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالنجاح الذي حققه المعرض وعكس التعاون الوثيق القائم بين مملكة البحرين والدول الشقيقة والصديقة لمشاركتهم في هذا المعرض، وما شهده من إقبال جماهيري كبير.

كما أشاد جلالته بقوة دفاع البحرين وما قدمه منتسبوها وسلاح الجو الملكي البحريني من جهود قيمة في الإعداد والتنظيم والمشاركة في هذا المعرض، والتي عكست كفاءتهم العالية في مختلف علوم الطيران.

جاء ذلك لدى قيام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس السبت (18 يناير/ كانون الثاني 2014) بزيارة لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014.

فلدى وصول جلالة الملك كان في الاستقبال الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.

وقد تشرف أعضاء اللجنة العسكرية المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014 بالسلام على جلالة الملك، ثم صافح جلالته كبار الضباط من الدول الشقيقة والصديقة والفرق المشاركة في العروض الجوية من الصقور السعودية بالمملكة العربية السعودية وفرسان الإمارات من دولة الإمارات العربية المتحدة وفرسان من روسيا الاتحادية حيث شكرهم جلالته على هذه المشاركة وعلى مساهمتهم الفعالة وما قدموه من جهود طيبة ومثمرة خلال أيام المعرض. بعد ذلك قام جلالته بجولة في المعرض، وشاهد الطائرات المدنية والعسكرية وأحدث المعدات المستخدمة في الطيران والملاحة الجوية.

وخلال جولة جلالته التقى المواطنين وزوار المعرض الذين أعربوا عن سعادتهم وفرحتهم بلقاء جلالة الملك.

العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً