العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ

استدعاء قيّم مسجد الجوادين بالسنابس والتحقيق معه في «شرطة المعارض»

قال النائب علي شمطوط إن مركز شرطة المعارض استدعى مساء أمس السبت (18 يناير/ كانون الثاني 2014) قيّم مسجد الجوادين في منطقة السنابس عبدالله الطبال، ووُجِّهت إليه عدة أسئلة عن وضع صور مسيئة بجانب المسجد، ومن ثم تم إخلاء سبيله بعد التوقيع على تعهد للحضور في الساعة الثامنة والنصف من صباح غد (اليوم).

وأوضح الشمطوط في حديث إلى «الوسط» إن «قيّم مسجد الجوادين تلقى اتصالاً مساء اليوم (أمس)، من مركز شرطة المعارض، ولدى وصوله استفسر منه الضابط عن وقت خروجه من المسجد، وما إذا كان شاهد بعض الصور حين خروجه، وردَّ عليه القيّم بأنه خرج في الساعة السابعة والنصف من المسجد ولم يرَ أية صورة بجانب المسجد». وأضاف «ذهبتُ إلى مركز شرطة المعارض وكان الضابط حينها يوجه أسئلته إلى قيّم المسجد، وتحدثت مع الضابط عن سبب الاستدعاء، وذكر إنه موضوع الصور، وأنهم استدعوا قيّم المسجد لسؤاله عن تلك الحادثة».

وأشار الشمطوط إلى أن «القيّم لا شأن له بالحادثة، فهو ذهب ليغلق المسجد فقط، وبحسب معلوماتي أن الحدث المقصود حصل في الساعة الثامنة والنصف، وقيّم المسجد ذهب ليغلقه وانصرف في الساعة السابعة والنصف».

العدد 4152 - السبت 18 يناير 2014م الموافق 17 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:37 ص

      لا يوجد مشكلة

      المشكلة بدأت عندما دخلت قوات الأمن الى داخل السنابس وكان الذين يوزعون المؤكولات على السيارات يتعمدون تخطير سيارات الأمن و عندما طلب الضابط منهم الالتزام بالقانون والتوزيع عليهم أيضا قامت الحشود بالاستهزاء بهم والضحك وبعضهم يرفع صوته لا نعطي هدامين المساجد و حارقي القرآن والقتلة وحدثت مشاحنات

اقرأ ايضاً