العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ

انطلاق سوق «البسطة - 2» في أسبوعها الثاني اليوم

بالتزامن مع معرض البحرين الدولي للطيران

عوالي - المحافظة الجنوبية 

16 يناير 2014

يشهد اليوم الجمعة وغداً السبت انطلاق سوق البسطة - 2 في أسبوعها الثاني في حلبة البحرين الدولية والتي تقيمها المحافظة الجنوبية بدعم من تمكين وتحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وشهدت السوق في أسبوعها الأول مشاركة كبيرة من العارضين والمواطنين والمقيمين والزوار الذين أثنوا على هذه التجربة وما تهدف إليه من إشراك أكبر عدد ممكن من الأسر والمؤسسات والأفراد في عرض منتجاتهم ودعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتسويق معروضاتهم بما يعود على الجميع بالنفع والفائدة، حيث يشارك في هذه السوق أكثر من 400 من العارضين.

ويتزامن انطلاق سوق البسطة في أسبوعها الثاني مع استضافة مملكة البحرين لأحد أبرز المعارض الدولية الكبرى وهو معرض البحرين الدولي للطيران 2014 الذي يستمر أيام الخميس والجمعة والسبت بمشاركة قد تصل إلى 22 ألف زائر تجاري على مدار الأيام الثلاثة للمعرض، ولاسيما أن معرض الطيران لهذا العام يشهد زيادة حجم المشاركة من قبل الشركات تقدر بأكثر من الضعف مقارنة مع حجم المشاركة في الدورة الأولى للمعرض في 2010.

ومن المتوقع أن يقوم جانب من الوفود المشاركة في المعرض بزيارة لسوق البسطة. كما بإمكان زوّار سوق البسطة مشاهدة العروض الجوية للطائرات التي ستشارك على هامش معرض الطيران نظراً لقرب حلبة البحرين الدولية من موقع إقامة معرض الطيران.

وستستمر فعاليات السوق يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع لغاية تاريخ 29 مارس/ آذار 2014، حيث ستستقبل السوق الزوار أيام الجمعة خلال الفترة (3 مساءً لغاية 8 مساءً) وأيام السبت خلال الفترة (10 صباحاً لغاية 8 مساءً).

العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً