العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ

المهندي يطالب بتنفيذ طلبات التطوير القديمة في الرفاع الغربي

المهندي في جولته التفقدية بالرفاع الغربي
المهندي في جولته التفقدية بالرفاع الغربي

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

16 يناير 2014

طالب رئيس لجنة الخدمات بمجلس بلدي الجنوبية علي المهندي وزارة الأشغال بتنفيذ الطلبات القديمة لمشاريع التطوير والصيانة في مجمعات الرفاع الغربي (908، 910، 904، 902، 912) خلال العام الجاري مع إعطاء الأولوية لمصارف مياه الأمطار، مشيراً إلى أن تعاون وزارة الأشغال مع المجالس البلدية وخصوصاً في المنطقة الجنوبية يعد نموذجاً ينبغي على سائر الوزارات الأخذ به.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمهندي للاطلاع على احتياجات المنطقة من المشاريع والصيانة بحضور الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال هدى فخرو، ورئيس قسم صيانة الطرق محمد القيدوم، ومهندس المنطقة مازن فاعوري، وماجد شرف من لجنة التنسيق والمتابعة.

وأوضح المهندي أن تطوير مجمع 912 ينتظر اعتماد وزارة المالية موازنة المشروع الذي يشمل إعادة رصف الطرق بالاسفلت و «الإنترلوك» وإزالة أعمدة الكهرباء وتبديل أنابيب المياه وعمل المرتفعات والعلامات المرورية إضافة إلى مواقف السيارات ومصارف مياه الأمطار.

وأشاد رئيس لجنة الخدمات بجهود الوكيل المساعد في دفع المختصين بالوزارة إلى تنفيذ المشاريع، وحرصها على المشاركة في الجولة التفقدية التي تعد الرابعة إلى المنطقة خلال عامين.

من جهتها، أكدت الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو أهمية دور المجالس البلدية شريكاً مكمّلاً لعمل الوزارة فيما يتعلق بتحديد احتياجات وأولويات المناطق من خلال متابعة الأعضاء اليومية وتواصلهم مع الوزارة، ما أحدث قفزة نوعية في تطوير مختلف المناطق، لافتة إلى أن طلبات المشاريع بالمناطق التي تمت زيارتها في الجولة بعضها تم تنفيذه وعدد آخر منها تؤثر في تنفيذها عوامل خارجة عن ارادة الوزارة مثل وجود بعض الأماكن ضمن ملكيات خاصة أو تحتوي خدمات الكهرباء والمياه.

وأشادت بالتعاون والتنسيق المستمر من جانب رئيس لجنة الخدمات عضو الدائرة الثانية بالمجلس علي المهندي وحرصه على إطلاع مسئولي الوزارة على احتياجات الدائرة.

العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً