العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ

الحواج: تضارب بسبب وفاة بحرينية بعملية تجميل ورفع منع السفر عن الجراح

أنهت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة، الاستماع لأقوال اللجنة الفنية الطبية المنتدبة من قبل النيابة العامة في قضية متهم فيها طبيب برازيلي وآخر آسيوي في مستشفى خاص بالتسبب بخطئهما في وفاة سيدة خمسينية بسبب إجراء عملية تجميل لشفط دهون البطن، وقررت المحكمة أمس تأجيل القضية إلى جلسة 26 مارس/ آذار 2014 لسماع شهود النفي، مع رفع السفر عن الطبيب البرازيلي (الجراح).

وخلال جلسة أمس مثل الطبيبان وبرفقة الطبيب البرازيلي والمحامية فاطمة الحواج، بينما حضر مع الطبيب الآسيوي المحامي عبدالرحمن غنيم اللذان استجوبا اللجنة الفنية الطبية المنتدبة من قبل النيابة في هذه القضية والمكونة من 5 أطباء .

واستغرق الاستماع للشهود أكثر من 5 ساعات، في الوقت الذي صرحت المحامية فاطمة الحواج بأنه من خلال استجواب الشهود اتضح أن هناك تضارباً في أقوال الشهود، بخصوص احتمال سبب الوفاة، فكل منهم أبدى احتمالاً مختلفاً، فيما أجمع الأطباء على عدم معرفة سبب وفاة المجني عليها بسبب عدم تشريح الجثة، وبينت أن المحكمة وافقت على رفع منع السفر عن موكلها الطبيب البرازيلي (الجراح).

وكان الطبيبان قد أنكرا في جلسة سابقة تهمة أنهما في 13 مارس/ آذار 2013 تسببا بخطئهما في موت المجني عليها وكان ذلك ناشئاً عن عدم اتباعهما الأصول الطبية في علاج المجني عليها ما نتج عنه إصابتها بالإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي والتي أودت بحياتها.

العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً