العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ

العاهل يستعرض مع وزير الداخلية الأردني سبل تنمية التعاون بين البلدين

استعرض عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع وزير الداخلية بالمملكة الأردنية الهاشمية حسين هزاع المجالي السبل الكفيلة ترسيخ وتنمية أوجه التعاون البحريني الأردني، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الراهنة ومجمل التطورات المستجدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد بقاعة التشريفات في قاعدة الصخير الجوية أمس الخميس (16 يناير/ كانون الثاني 2014) وزير الداخلية الأردني بمناسبة زيارته مملكة البحرين لحضور معرض البحرين الدولي للطيران 2014، حيث نقل إلى جلالته تحيات ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني ابن الحسين وأطيب تمنياته لجلالة الملك دوام الصحة والسعادة، وللبحرين وشعبها اطراد الرفعة والازدهار والتقدم.

وخلال اللقاء رحب جلالة الملك بالوزير الضيف، وأكد عمق ومتانة علاقات الأخوة والتعاون التاريخية الوطيدة التي تجمع المملكتين وشعبيهما الشقيقين، مشيداً جلالته بما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور وتقدم على الأصعدة كافة وخاصة في مجال التعاون والتنسيق الأمني.

كما أثنى جلالة العاهل على المواقف المشرفة للمملكة الأردنية الهاشمية بقيادة الملك عبدالله الثاني تجاه مملكة البحرين ودورها البناء والمثمر في خدمة الأمة العربية والإسلامية ونصرة قضاياها العادلة.

وكلف جلالته وزير الداخلية الأردني نقل تحياته وتقديره إلى العاهل الأردني وتمنياته الصادقة للشعب الأردني الشقيق دوام التطور والنماء في ظل قيادة جلالته.

العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً