العدد 4149 - الأربعاء 15 يناير 2014م الموافق 14 ربيع الاول 1435هـ

الداخلية المصرية تقول إن تنظيم الإخوان دبّر مخططاً لإفساد فرحة المصريين بالاستفتاء

قالت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الخميس (16 يناير / كانون الثاني 2014)، إن مخططاً يدبره تنظيم الإخوان المسليمن لإفساد فرحة الشعب المصري بالاستفتاء على مشروع الدستور، من خلال استغلال طلاب الجامعة في ارتكاب أعمال عنف.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة اللواء هاني عبد اللطيف، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، المصرية الرسمية، إن "مخططاً يدبره تنظيم الاخوان الإرهابي لاستغلال طلبة الجامعات في ارتكاب أعمال قتل عنف لإفساد فرحة الشعب المصري بالاستفتاء على الدستور الذي جاء ليعبر عن إرادة المصريين وعن روح ثورتي 25 كانون الثاني/يناير و30 حزيران/يونيو".

وأوضح عبد اللطيف أن معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية أن المخطط يتضمن الدفع بعناصر مسلحة بين صفوف الطلبة واستخدامها في اعمال قتل داخل الجامعات للمتاجرة بها كما حدث فى أحداث الحرس الجمهوري، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية المعنية قامت بالتنسيق مع رؤساء الجامعات المختلفة بافساد المخطط والتصدي له.

وكان ملايين المصريين أدلوا بأصواتهم في الاستفتاء على مشروع الدستور المعدل يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين لتنتهي أولى خطوات خارطة المستقبل للمرحلة الإنتقالية التي تلت عزل الرئيس السابق محمد مرسي مساء الثالث من تموز/يوليو الفائت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً