العدد 4149 - الأربعاء 15 يناير 2014م الموافق 14 ربيع الاول 1435هـ

محمد بن مبارك يثمن مشاركة روسيا في معرض الطيران

اجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة مع الممثل الخاص لرئيس روسيا الاتحادية ورئيس مجلس إدارة شركة غاز بروم الروسية فيكتور زوبكوف الذي يزور مملكة البحرين للمشاركة في معرض البحرين الدولي للطيران.

ورحب سموه بفيكتور زوبكوف متمنيا له طيب الإقامة في مملكة البحرين وأن تساهم هذه الزيارة في تعزيز وتوطيد العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لما فيه خير وصالح البلدين الصديقين في ظل الزيارة التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك لموسكو عام 2008.

وثمن المشاركة المميزة لجمهورية روسيا الاتحادية في معرض البحرين الدولي للطيران مشيدا بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية.

من جهته شكر فيكتور زوبكوف سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما لقيه من ترحيب، مشيدا بما يتميز به معرض البحرين الدولي للطيران من تنظيم متمنيا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

هذا وقد اقام سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مأدبة عشاء تكريما لفيكتور زوبكوف والوفد المرافق حضرها عدد من الوزراء وعدد من المسئولين في المملكة وسفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف.

وكان زوبكوف قد وصل الى البحرين في وقت سابق امس حيث كان في استقباله وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا.

العدد 4149 - الأربعاء 15 يناير 2014م الموافق 14 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً