العدد 4149 - الأربعاء 15 يناير 2014م الموافق 14 ربيع الاول 1435هـ

مشاركة بريطانية واسعة في معرض البحرين للطيران

لندن - هيئة التجارة والاستثمار 

15 يناير 2014

تعكس مشاركة طائرات سلاح الجو الملكي البريطاني في معرض البحرين الدولي للطيران، أهمية العلاقات بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين. وتأتي المشاركة بعد زيارة فريق الأسهم الحمراء للبحرين خلال جولته الخليجية.

ولدى الحكومة البريطانية مشاركة مميزة في معرض هذا العالم من خلال تواجد وزير الدفاع فيليب هاموند، يصاحبه قائد القوات الجوية المارشال السير أندرو بيلفورد، ورئيس هيئة الأركان الجوية ومستشار الدفاع لشئون الشرق الأوسط، الفريق سيمون ميل، ورئيس الهيئة البريطانية للتجارة والاستثمار ريتشارد باناجويان.

كما أن منظمة الأمن والدفاع البريطانية لديها منصة عرض كبيرة في المعرض تدار من قبل سلاح الجو الملكي البريطاني.

وبمناسبة هذه المشاركة قال وزير الدفاع البريطاني فيليب هاموند: «مشاركة هذا العدد الكبير من الشركات البريطانية في معرض البحرين الدولي للطيران هذا العام تعكس أولاً أهمية العلاقات بين البلدين، وأيضاً تظهر أهمية البحرين كسوق لهذه الشركات».

من جانبه قال رئيس الهيئة البريطانية للتجارة والاستثمار ريتشارد باناجويان: «أنا سعيد للغاية بالوفد البريطاني الكبير المشارك في معرض طيران مهم، كمعرض البحرين الدولي للطيران، الذي دعمناه منذ تأسيسه العام 2010. سنستمر في حث الشركات البريطانية على المشاركة واكتشاف فرص العمل المشترك في مختلف الأصعدة التكنولوجية والصناعية في المنطقة وفي البحرين خصوصاً، تزامناً مع بداية القرن الثالث من علاقتنا العميقة والثابتة.

العدد 4149 - الأربعاء 15 يناير 2014م الموافق 14 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً