العدد 4149 - الأربعاء 15 يناير 2014م الموافق 14 ربيع الاول 1435هـ

عاهل البلاد يؤكد اعتزازه بالعلاقات التاريخية بين البحرين والمغرب

عاهل البلاد خلال استقباله المفتش العام للقوات المسلحة المغربية
عاهل البلاد خلال استقباله المفتش العام للقوات المسلحة المغربية

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المغربية الشقيقة، مؤكدا الحرص الدائم على تنميتها وتطويرها في المجالات المختلفة وخاصة في مجال التنسيق والتعاون العسكري.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير أمس (الأربعاء) المفتش العام للقوات الملكية المسلحة وقائد المنطقة الجنوبية بالمملكة المغربية الشقيقة الفريق أول عبدالعزيز بناني والوفد المرافق بمناسبة زيارته للبحرين، حيث نقل إلى جلالته تحيات ملك المملكة المغربية صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأطيب تمنياته لجلالته موفور الصحة والسعادة ولشعب البحرين المزيد من التقدم والرفعة والازدهار.

وخلال اللقاء رحب جلالة العاهل بالمسئول العسكري المغربي، معربا عن اعتزازه للمستوى المتطور الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية المغربية بفضل حرص قيادتي البلدين على دعمها وتطويرها.

كما نوه جلالته بأهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين كبار المسئولين في البلدين الشقيقين ودوام التشاور والتنسيق المشترك بينهما من أجل تعزيز أسس التعاون الثنائي وترسيخه بما يعود بالنفع والخير على البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأعرب جلالته عن تمنياته للفريق أول بناني التوفيق في زيارته للبحرين ولقاءاته مع نظرائه من الجانب البحريني لتعزيز وتنمية آفاق التعاون البحريني المغربي.

وكلف جلالة الملك المفتش العام للقوات الملكية المسلحة وقائد المنطقة الجنوبية بالمملكة المغربية بنقل تحياته إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس وخالص تمنياته للشعب المغربي الشقيق اطراد التقدم والتطور والرقي.

كما استعرض جلالته مع الضيف المغربي الزائر مجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 4149 - الأربعاء 15 يناير 2014م الموافق 14 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً