العدد 4148 - الثلثاء 14 يناير 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1435هـ

محافظ العاصمة: فعاليات «أسبوع بريطانيا» تساهم في دعم السياحة بالبحرين

أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن مملكة البحرين تتمتع ببيئة جاذبة للاستثمارات نظرا إلى ما تحظى به من استقرار وعلاقات دولية متميزة، لافتا إلى أن الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية التي تقام على أرض البحرين تعزز فرص الاستثمارات في مجال السياحة.

جاء ذلك خلال حضور محافظ العاصمة فعاليات «أسبوع بريطانيا العظمى» الذي يقام تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال الشيخ هشام بن عبدالرحمن: «إن أكثر من 50 فعالية ستقام ضمن برنامج الأسبوع البريطاني، الذي سيبدأ فعالياته اليوم (الأربعاء) ويستمر حتى (22 يناير/ كانون الثاني 2014)»، مشيراً إلى أن الفعاليات ستسهم بشكل كبير في دعم برنامج السياحة، حيث تتضمن هذه الفعاليات حفلاً للأوركسترا البريطاني وعرضاً لشركة ماكلارين لسياراتها الحديثة على أرض حلبة البحرين الدولية للسيارات، فضلا عن تزامن فعاليات الأسبوع البريطاني مع معرض البحرين الدولي للطيران. وأضاف أن «تلك الفعاليات تمثل عامل جذب سياحي من جميع دول العالم نظراً إلى أهميتها بالنسبة إلى عاشقي رياضات السيارات والمهتمين بالمعارض المتخصصة في مجال الطيران.

العدد 4148 - الثلثاء 14 يناير 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:39 ص

      السياحة

      السياحة الى بريطانيا شيى جميل بس متى يلغون تئشيرة (VISA)عن البحرنين على شان احنا بعد نتشجع و انسافر الى بريطانيا لان فى وقت الحاضر تئشيرة تكسر الظهر اذا كانت الاسرة من ستة افراد حيث يقارب قيمة التئشيرة 50 دينار(6 اشهر) لشخص واحد=300 دينار + تذاكرة الطائرة و ضربية مطار بريطانيا مضافا اليها

    • زائر 1 | 12:45 ص

      الامير اندو

      ليش مايقولون هالاسبوع احتفاءا بالامير اندرو اللي يزور البحرين اليوم

اقرأ ايضاً