العدد 4148 - الثلثاء 14 يناير 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1435هـ

القائد العام يتفقد التحضيرات النهائية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014

قال إن المعرض يؤكد الموقع الريادي للبحرين على خريطة الفعاليات العالمية

القائد العام لقوة الدفاع يتفقد التحضيرات النهائية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014
القائد العام لقوة الدفاع يتفقد التحضيرات النهائية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أن معرض البحرين الدولي للطيران 2014 جاء ليؤكد الموقع الريادي الذي وصلت إليه البحرين على خريطة الفعاليات العالمية، وما تنظيمها لهذا الحدث الحيوي إلا دليل على نجاحها في هذا المجال، موضحاً أن مشاركة قوة دفاع البحرين في تنظيم هذا الحدث جاءت لتبرهن على ما يتمتع به منتسبوها من كفاءة واقتدار بالتميز في تنظيم مختلف الفعاليات والمحافل الدولية بشتى تخصصاتها وأنواعها.

جاء ذلك خلال قيامه صباح أمس الثلثاء (14يناير/ كانون الثاني 2014) بزيارة تفقدية لقاعدة الصخير الجوية، للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لانطلاق معرض البحرين الدولي للطيران 2014.

ولدى وصول القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى قاعدة الصخير الجوية كان في الاستقبال مساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات اللواء الركن ذياب صقر النعيمي، وقائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة.

واطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة على سير العمل في موقع الحدث، إضافةً إلى التحضيرات النهائية لفعاليات المعرض، كما استمع إلى شرح مفصل عن سير عمل اللجان التنظيمية التي تم تشكيلها مؤخراً لضمان نجاح فعاليات المعرض، كما شاهد إجراءات السلامة أثناء العروض الجوية للطائرات المدنية والعسكرية، وذلك من خلال الخطط التي تم وضعها لضمان سلامة المواطنين والزوار خلال فترة انعقاد المعرض، وتابع جانباً من استعدادات الفرق المشاركة في الاستعراضات الجوية التي ستزين سماء مملكة البحرين خلال أيام المعرض.

وأعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن ارتياحه لما تم إنجازه لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014، والذي يعقد للمرة الثالثة على مدرج قاعدة الصخير الجوية ليجسد استمرار قصة أخرى للنجاح على أرض مملكة البحرين.

وفي ختام الزيارة تقدم بالشكر إلى أعضاء لجنة المعرض وجميع العاملين والمشاركين في هذا الحدث العالمي المهم، مثمناً مستوى التجهيزات والإنجازات والمرافق الخاصة بالمعرض، مؤكدا ثقته البالغة بقدرة الكوادر الوطنية على تنظيم هذا المعرض وفق أحدث المتطلبات العالمية.

رافق القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال زيارته التفقدية مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف أحمد الجلاهمة، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

العدد 4148 - الثلثاء 14 يناير 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً