العدد 4148 - الثلثاء 14 يناير 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1435هـ

رئيس الوزراء ينوه بجهود «الأعلى الإسلامي» في نشر الاعتدال والوسطية

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالدور الذي يضطلع به المجلس الأعلى للشئون الإسلامية برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، وما يقوم به من جهود في الحفاظ على التراث الإسلامي العريق، وإبراز الوسطية والاعتدال اللذين يتميز بهما الدين الإسلامي الحنيف، مشيداً سموه بما يمثله سمو الشيخ عبدالله بن خالد من رمز له بصماته البارزة في المسيرة الوطنية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، بحضور عدد من المسئولين بالبحرين، وذلك في قصر القضيبية صباح أمس (الثلثاء).

إلى ذلك استعرض رئيس الوزراء مع الحضور عدداً من الموضوعات المتصلة بالشأن الوطني والمحلي، حيث أكد سموه ضرورة أن تظل الوحدة الوطنية محاطة بالرعاية والاهتمام على المستوى الشعبي والرسمي لأنها الباعث لكل إنجاز وطني عبر تاريخ البحرين، وحث سموه على أهمية التمسك بالموروثات والعادات التي جُبل عليها المجتمع البحرين، ومنها التواصل، لدوره في تعزيز النسيج الاجتماعي ووحدة مكوناته.

بعدها تطرق رئيس الوزراء مع الحضور إلى الخدمات التي تقدمها الحكومة للمواطنين وجهودها الكبيرة في توسيع دائرتها لتشمل المناطق كافة وليستفيد منها المواطن أينما كان.

العدد 4148 - الثلثاء 14 يناير 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً