العدد 4148 - الثلثاء 14 يناير 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1435هـ

«الأحداث» ترجئ قضية حرق منزل النائب الماضي

ذكرت المحامية زينب زويد أن محكمة الأحداث أرجأت النظر في قضية المتهمين بقضية اعتداء على منزل النائب عباس الماضي، وأرجأت القضية حتى (27 يناير/ كانون الثاني 2014)؛ لجلب تقرير الباحثة الاجتماعية بخصوص المتهمين الأحداث.

وكانت المحكمة أرجأت القضية في جلسة سابقة لجلب تقرير الباحثة الاجتماعية، إلا أن تقريراً لم يرد بجلسة يوم أمس. وكان مجلس النواب أصدر بياناً قال فيه إن منزل النائب عباس عيسى الماضي تعرَّض بقرية الدير لاعتداء إرهابي بـ «المولوتوف»، الأمر الذي أدى إلى تضرر واحتراق أجزاء من المنزل.

وأكد الماضي أن «الجهات الأمنية تواجدت في موقع الحدث، وحصلت على بعض الأدلة التي نتمنى أن تؤدي إلى القبض على الجناة في أقرب فرصة وتقديمهم إلى العدالة».

من جانبها، قالت وزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن شرطة المحرق ألقت القبض على 3 متهمين قاموا بإشعال الحريق في باب وكراج منزل أحد النواب بمنطقة الدير، مشيرة إلى أنه ستتم إحالتهم إلى النيابة العامة. ولاحقاً أصدر مجلس النواب بياناً آخر ذكر من خلاله أن منزل رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب عباس عيسى الماضي، تعرَّض إلى اعتداء آخر للمرة الثانية، بعد الاعتداء الأول الذي تعرّض له المنزل.

العدد 4148 - الثلثاء 14 يناير 2014م الموافق 13 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً