العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع «الأرجان» في أبوقوة

بقيمة 16 مليون دينار... والبدء في عمليات التأجير

خليل صالح
خليل صالح

المنامة - المحرر الاقتصادي 

12 يناير 2014

أعلنت شركة الأرجان- بحرين، الانتهاء من المرحلة الأولى للجزء التجاري من مشروع «الأرجان Village» في منطقة أبوقوة، والذي تقدَّر قيمته الإجمالية بنحو 16 مليون دينار بحريني، جاء ذلك في بيان أصدرته الشركة أمس.

وقال المدير العام لشركة الأرجان- بحرين خليل صالح: «يقع مشروع (الأرجان Village)، والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المملكة، في الجزء التجاري من مشروع جيون المتكامل في المنطقة الجديدة والمتنامية (أبوقوة)؛ إذ يمتد على مساحة إجمالية تبلغ أكثر من 18,000 متر مربع، ومساحة مبنية تصل إلى 11,315 متراً مربعاً.

وذكر أن المشروع ككل يضم ستة من المباني مزوده بالخدمات كافة التي تمكِّن المستثمر من ممارسة أي نشاط، وتم استلهام التصميم المعماري من تقاليد وتراث مملكة البحرين؛ إذ يمتاز المشروع بتصميم يعكس التراث البحريني القديم.

ويتوسط المشروع حديقة ذات مناظر طبيعيه خلابة ونوافير مياه وأماكن للجلوس، تخلق نمط حياة فريداً من نوعه في المملكة؛ ما يساعد بدوره على استقطاب وجذب العديد من الشـركات والأفراد في البحرين.

وأوضح أنه قد تم البدء بعمليات تأجير المشروع والذي يضم عدداً من المحلات التجارية، وسلسلة من المطاعم الشهيرة، وصيدليات وسوبر ماركت، صممت خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات العائلة البحرينية، بحيث يكون الجزء التجاري (الأرجان Village) بمثابة منطقة حيوية بالإضافة إلى أنه ستقام وبشكل شهري فيه برامج ثقافية ترفيهية مسلية.

ولفت إلى أنه من المتوقع أن يتم البدء بعملية التشغيل في الربع الأول من العام 2014؛ إذ تم تسلُّم العديد من الطلبات التأجيرية وتقوم الشركة حالياً بتصنيف تلك الطلبات لاختيار الأفضل منها.

وأضاف صالح أن الشركة تؤكد التزامها بالوعود اتجاه زبائنها، وذلك إيماناً منها بأهمية تقديم مشروع متكامل يجعل من مشروع «الأرجانVillage» مقصداً للعائلة البحرينية لتمضية الأوقات الممتعة وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة.

صورة جانبية لعدد من مباني المشروع
صورة جانبية لعدد من مباني المشروع

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً