العدد 4145 - السبت 11 يناير 2014م الموافق 10 ربيع الاول 1435هـ

وزير البلديات يطَّلع على احتياجات الصيادين في فرضة المحرق

قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، أمس (السبت)، بزيارة تفقدية لفرضة المحرق برفقة عدد من المسئولين في الوزارة؛ وذلك بغرض الاطلاع على احتياجاتها من الخدمات والمرافق وتطويرها لتلبية متطلبات الصيادين.

واستمع الوزير خلال الزيارة إلى الصيادين واحتياجاتهم المختلفة من الخدمات والمرافق الضرورية، حيث وجَّه المعنيين إلى العمل على تنفيذها بأسرع وقت حسب الإجراءات المتبعة.

وأكد الوزير الكعبي أن الوزارة وبناءً على خطتها الاستراتيجية «إنماء وتنمية» المنبثقة من برنامج عمل الحكومة، حريصة على تلبية احتياجات الصيادين ودعمهم للاستمرارية في المهنة، وتعزيز دورهم في تحقيق الأمن الغذائي وتلبية احتياجات المواطنين من الغذاء.

وأضاف أن «فرض الصيد وتطويرها تعتبر أحد أهم هذه المتطلبات، حيث حرصت الوزارة، وبالتعاون مع الوزارات المعنية، على إنشاء وتطوير مجموعة من المرافئ والفرض في مختلف المناطق، وإن هذه الزيارة تصب في تحقيق هذه الاستراتيجية».

من جهته، أشاد الرئيس الفخري لجمعية الصيادين المحترفين وعميد الصيادين المحترفين وحيد الدوسري، بجهود وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في توفير احتياجات الصيادين بناءً على توجيهات الحكومة، مشيداً بهذه الزيارة وما تهدف إليه من تطوير لهذه الفرضة ودعم الصيادين.

يذكر أن وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، وضمن معطيات برنامج عمل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء والرؤية الاقتصادية 2030 والاستراتيجية الوطنية.

العدد 4145 - السبت 11 يناير 2014م الموافق 10 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:53 ص

      شنو يحتاجون؟

      يحتاجون الي تغير وزاري الله يسلمك

    • زائر 1 | 8:47 ص

      تتطلع على احتياجاتهم وما تنفذها

      يحتاجون الى مصانع ثلج ،، وو وقف عمليات الردم للبحار ،، وارصفة لاستقبال السفن ،، والسماح بالصيد بوسائل متطورة '' كله من كتاب الاجتماعيات

اقرأ ايضاً