العدد 4145 - السبت 11 يناير 2014م الموافق 10 ربيع الاول 1435هـ

خلف: 90 % نسبة الإنجاز بمشروع تطوير شارع 46 بعراد

قام وزير الأشغال عصام خلف، بزيارة تفقدية لشارع 46 بعراد، وذلك للاطلاع على آخر التطورات فيما يتعلق بمراحل التنفيذ والإنجاز فيه، بالإضافة إلى الأمور المتعلقة بقطاعي الطرق والصرف الصحي في المشروع، حيث رافق الوكيل المساعد عدداً من المهندسين بالوزارة.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها ممثل الدائرة السابعة بمحافظة المحرق نائب رئيس المجلس البلدي علي المقلة، والوكيل المساعد للصرف الصحي خليفة المنصور، والوكيل المساعد للطرق بالإنابة رائد الصلاح، وعدد من مهندسي وزارة الأشغال، أشار الوزير إلى أن مشروع تطوير شارع 46 سيسهل بعد اكتماله تنقل المواطنين والقاطنين بالمنطقة، حيث سيسهم في التخفيف من الاختناقات المرورية وزيادة الطاقة الاستيعابية للطرق، وتوفير أكبر درجات الأمان، وتسهيل انسيابية الحركة المرورية.

وقال: «إن هذا المشروع يأتي ضمن الخطط الساعية إلى تطوير البنية التحتية، وكذلك شبكة الطرق لما هو أفضل، وبما يتناسب مع المعايير الدولية، وتوفير متطلبات السلامة المرورية اللازمة لتحقيق الأمن والسلامة على الطرق».

وذكر أن أعمال التطوير تشتمل على إعادة إنشاء شارع 46 في الجزء المحصور بين تقاطعه مع شارعي عراد والحد شمالاً، وشارع 47 جنوباً البالغ طوله 2.870 كيلومتراً إلى شارع مزدوج ذي مسارين في كل اتجاه، وتركيب 3 إشارات ضوئية عند تقاطعات الشارع الرئيسية لتنظيم الحركة المرورية على التقاطعات.

العدد 4145 - السبت 11 يناير 2014م الموافق 10 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً