العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ

وزير العمل يطلع على تطورات ملف توظيف مسرحي جامعة دلمون

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان في مكتبه يوم الخميس (9 يناير/ كانون الثاني 2014) بمجموعة من مسرحي الجامعة، وذلك للاطلاع على آخر مستجدات إجراءات توظيفهم ومناقشة الإجراءات المتعلقة بعملية التوظيف، إضافة إلى متابعة الإجراءات التي تم اتخاذها فيما يخص مستحقاتهم الأخرى تجاه الجامعة المذكورة.

وتم تحديد من تم توظيفهم، أو من هم في طور متابعة الترشيحات لاتمام متابعة التوظيف، واستعراض الفرص والمبادرات المتاحة لهم، كما أطلع الوزير على استكمال الاجراءات التي تكفل استفادتهم من تعويضات التأمين ضد التعطل، التي تعينهم على الوفاء بمتطلباتهم المعيشية لحين استكمال اجراءات التوظيف، إضافة إلى إلحاق بعضهم بالبرامج التدريبية التي يحتاجونها، وتهيأتهم لفرص العمل المتاحة.

وقد أكد حميدان أن وزارة العمل وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تولي اهتماماً بالغاً لمسرحي جامعة دلمون، مشيراً إلى أن فريق عملٍ متخصصٍ يتابع تفاصيل وإجراءات توظيف المسرحين ووضع آلية محددة لإيجاد وظائف مناسبة، وسوف يتم استكمال ذلك في القريب العاجل، خاصة في حال قبول المسرحين بفرص العمل المتاحة والمعروضة عليهم.

من جهتهم أعرب المسرحون عن بالغ شكرهم لصاحب السمو رئيس مجلس الوزراء، على توجيهاته الكريمة، وكذلك تقديرهم لوزير العمل على اهتمامه المباشر ومتابعته الشخصية لموضوعهم، كما تقدموا لوزارة العمل بالشكر على الجهود التي بذلتها في سبيل حل هذا الموضوع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:05 ص

      اين مسئولية رئيس الجامعة

      اين القانون من محاسبة رئيس الجامعة الذي تسبب في فصلهم

    • زائر 2 | 5:11 ص

      البحرين

      لماذا تتحمل الحكومة اعادة توضيفهم ؟؟ أين رئيس وأصحاب الجامعة المخالفة ؟؟ الا يملك شركات أخرى أو مؤسسات علمية أخرى ؟؟ في مثل هذه الحالة لا تستطيع الحكومة محاسبة أو اغلاق أي شركة أو مؤسسة مخالفة وذلك مراعاتا للموظفين يعني نترك المخالف يستمر ..

    • زائر 1 | 4:52 ص

      والعاطلين الجامعيين

      اكثر من الف جامعي وجامعيه عاطلين ولا أحد يتحرك لتوظيفهم أليس لهذا بظلم والأجانب يتنعمون بخيرات الوطن والوظائف والرواتب العاليه وأبناء الوطن فقارى عاطلين بدون وظائف

اقرأ ايضاً