العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ

«حوار» تعرض «طريق 209» مساء اليوم

تنظم جمعية حوار مساء اليوم السبت (11 يناير/ كانون الثاني 2014)، عرضاً خاصاً لفيلم «طريق 209»، في الساعة السابعة مساءً بقاعة جمعية المنتدى بمنطقة العدلية.

وكانت جمعية حوار قد انتهت من إنتاج فيلمها القصير الذي يناقش السلوكيات المجتمعية الخاطئة في البحرين، مسندة إخراجه لعضو اللجنة التنفيذية بالجمعية حسان أحمد.

وقال حسان، وهو مؤلف العمل أيضاً إن الفيلم يسلط الضوء على تعقيد البعض لحل المشاكل البسيطة وذلك في قالب كوميدي. وأشار إلى أن فريق العمل مؤلف من مجموعة من الشباب، إذ قام بتمثيل أدواره كل من محمود حبيب ومحمد فيصل، فيما تولى أحمد الحايكي التصوير وساعد في تنفيذ العمل عقيل الحلواجي وصادق الحلواجي، أما المونتاج فتولاه علي فيصل.

وذكر حسان أن مبادرة جمعية حوار بإنتاج العمل يؤكد دورها في رعاية ودعم المواهب الشبابية الواعدة، مفيداً باستمرار مثل هذه المشاريع.

وعن اسم العمل «طريق 209»، أشار حسان إلى أنه يعكس نموذجاً مصغراً لما يجري في البحرين، حيث تم تنفيذ العمل في طريق 209 بمنطقة المنامة وهو طريق يعج بالحركة المرورية والحركة الراجلة ويشهد الكثير من الازدحامات المرورية والمشاحنات وذلك بسبب الإخفاق في معالجتها بتروٍ وحكمة. وأضاف حسان أنه من المقرر أن يشارك فيلم «طريق 209» في عدد من مهرجانات الأفلام القصيرة في البحرين وخارجها.

يشار إلى أن «حوار» جمعية أهلية، أشهرت في يناير 2009، وتعني بالتوعية الديمقراطية وتنمية المواهب الشبابية، إضافة إلى تعزيز ثقافة الحوار.

العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً