العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ

الزميل عيسى إبراهيم يفوز بجائزة ملتقى الشارقة

حصد المركز الأول في محور السرعة والحركة

حصل الزميل المصور عيسى إبراهيم على المركز الأول في الدورة الثالثة لملتقى الشارقة للصورة العربية، وذلك في محور السرعة والحركة. وكان 972 مصوراً عربياً قد شاركوا في هذه المسابقة مقدمين 5075 صورة توزعت على 8 محاور.

وكان اتحاد المصورين العرب قد أعلن عن الفائزين بجائزة الشارقة للصورة العربية 2013 يوم الأحد الماضي الموافق 5 يناير/ كانون الثاني الجاري، على مسرح الجامعة الأمريكية بالشارقة، في حفل أقيم تحت رعاية حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي. وتأتي هذه الجائزة ضمن فعاليات وبرامج الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية.

وضمت لجنة تحكيم المسابقة سعيد جمعوه رئيساً وعضوية كل من عمر الزعابي من الإمارات وخالد شاهين من الأردن وعبدالرضا عناد من العراق ومصطفى المسكين من المغرب.

واشتملت قائمة الفائزين على أسماء لعدد من أشهر المصورين الفوتوغرافيين في العالم العربي إلى جانب تكريم المسابقة لفنانين لجهودهما في توظيف الصورة هما: الفنان العراقي فؤاد شاكر، والسوداني النعمة فرح الخالدي.

أما الفائزون بجوائز المسابقة فهم: مروان عبدالرحمن آل علي من الإمارات، ياسر ناصر الفارسي من عمان، ومحمود خالد محمود من مصر، ومحمد عبدالجليل من مصر، وعبدالله الكندري من دولة الكويت وماجد عبيد العامري من عمان.

العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:03 ص

      انت شرف للبحرين

      ما شاء الله ... الله يزيدك و يوفقك .. وين اللي يقدر عاد؟!!

    • زائر 2 | 1:14 ص

      التشجيع

      بلد تزخر بمواهب في مختلف المجالات فقط تحتاج للدعم والصقل والتشجيع وسوف نرى ابداعات على مختلف الاصعدة .. والمصور عيسى ابراهيم احد هذه المواهب فلقد شارك في العديد من المهرجانات ونال الكثير من الجوائز وكانت معظم مشاركاته بجهود ذاتية دون دعم من الجهات المختصة ..
      الى الامام دوما ابو جهاد ..والفال لبقية المبدعين البحرينين في جميع التخصصات

    • زائر 1 | 12:25 ص

      مبدع يالبحريني

      يستاهل العيس
      من ابداع الى ابداع

اقرأ ايضاً