العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ

الملك يطلع على التسهيلات التي تقدمها «الجنوبية» لمرتادي البر

اطلع عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المحافظة الجنوبية لمرتادي البر خلال الإجازات والمناسبات المختلفة للترويح بعد فترات العمل، إضافة الى جهودها في مجال التوعية لمرتادي البر للتقيد بأنظمة السلامة المتبعة حفاظا على سلامتهم.

جاء ذلك خلال قيام جلالة الملك يوم امس الجمعة (10 يناير/ كانون الثاني 2014)، بجولة في المناطق البرية من البلاد.

وخلال الجولة اطلع جلالة الملك على الجهود التي يبذلها المجلس الاعلى للبيئة في هذه المناطق للحفاظ على البيئة والحياة الفطرية وخاصة بعد هطول أمطار خير وبركة شهدتها البلاد مؤخراً، ما سيكسب هذه المناطق الخضرة والجمال وتنوعا في الحياة الفطرية.

وقد أثنى جلالة الملك على الجهود الطيبة التي تبذلها الجهات المعنية للحفاظ على هذه الثروة الطبيعية التي أنعم بها الله عز وجل على مملكة البحرين.

ووجه جلالة العاهل إلى الاهتمام والرعاية بهذه المناطق وخاصة ان مملكة البحرين تضم مناطق جديرة بزيارتها للاستجمام والراحة وقضاء العطلات في مثل هذه الأيام الجميلة وتقديم ما هو أفضل للمواطنين خلال العام القادم لينعم الجميع بالراحة والاستجمام.

وقد التقى جلالته خلال الجولة مع عدد من المواطنين، حيث تبادل معهم الاحاديث الودية واطمأن على التسهيلات المقدمة لهم، منوها بالدور الوطني المخلص للمواطن البحريني وحرصه الدائم على تعزيز مكانة مملكة البحرين في المجالات كافة، متمنيا جلالته للجميع قضاء أوقات طيبة.

وقد عبر المواطنون عن خالص شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك على ما يبديه من اهتمام ورعاية لابناء البحرين كافة وعن سعادتهم بلقاء جلالته داعين الله عز وجل ان يحفظه ومملكة البحرين وشعبها الكريم.

هذا، وكان جلالة الملك قام خلال الأيام الماضية بجولة على الخيل في المنطقة الجنوبية بعد ان أنعم الله على البلاد بأمطار الخير والبركة في موسم الربيع أكسبت المناطق البرية خضرة وجمالاً.

جلالة الملك لدى جولته في المناطق البرية بالمملكة أمس
جلالة الملك لدى جولته في المناطق البرية بالمملكة أمس

العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً