العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

النيابة العامة: حبس ومحاكمة آسيوي زاول مهنة الطب من غير ترخيص

المنطقة الدبلوماسية - النيابة العامة 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس نيابة الوزارات والهيئات العامة ممدوح المعاودة، عن ورود بلاغ من الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن قيام أحد الأشخاص آسيوي الجنسية بمزاولة مهنة الطب بغير ترخيص ورغم عدم حصوله على شهادات أو مؤهلات طبية، حيث يقوم بتوقيع الكشف الطبي على زبائنه من المرضى وجميعهم من العمال من الجنسيات الأسيوية ويقوم بصرف الأدوية لهم نظير مبالغ يتقاضاها منهم.

وقد باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة والتي أكدت صحتها، كما أصدرت أمراً بضبط المتهم وتفتيش مسكنه، حيث تم ضبط المعدات الطبية الخاصة بتوقيع الكشف الطبي، وبعض الأدوية داخل مسكنه، وباستجواب المتهم اعترف بالتهمة المنسوبة إليه معللا ذلك بسابق خبرته في هذا المجال حيث كان يعمل ممرضاً ببلاده، وأنه كان يعمل في أعمال البناء منذ قدومه إلى مملكة البحرين قبل اشتغاله بممارسة الطب.

وقد وجهت له النيابة تهمة مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص، وانتحال لقب طبيب دون أن يكون مؤهلاً، وأمرت بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق وإحالته محبوساً إلى المحكمة الصغرى الجنائية، وحددت جلسة (15 يناير / كانون الثاني 2014) للنظر في القضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:08 م

      الحوري

      اتمنى اللغاء القبض او التحقيق من هوية طبيب اسنان في مركز كميس الطبي في ام الحصم فعند مراجعتي للمركز وجد ان الطبيب تفوح منه رائحة الخمر علماً بان حتى هيئتة ولباسة تثير الشك وايضاً يضع احلق للاذن ( تراجي) وجسمة مليان بالوشوم ( دق ) والاسوء من ذلك معاملته السيئة للمرضي ويتركهم ليتكلم في هاتفة النقال .

    • زائر 2 | 6:21 ص

      ....

      ببساطة لأن شاف البلد ساااايبة وأقصى عقوبة تسفيره ويرجع مرة ثانية بجواز وإسم مختلف وياباب مادخلك شر!!!

    • زائر 1 | 6:15 ص

      وين الرقابه

      شلون فاتت عليهم وزاول المهنة بدون ترخيص والجهه الي وظفته ليش وظفته بدون ترخيص؟؟
      شلون اجنبي يدش البحرين عن دكتور ويسمحون له يدش بدون ترخيص مع ان دخول الاجنبي بتاشيرة عمل وتنكتب وظيفته

    • زائر 4 زائر 1 | 1:12 م

      ؟؟؟؟

      يالحبيب اقراء عدل اول بعدين علق يقولك المدعو اعترف انه كان بناي يعني داخل البحرين انه بناي بعدين تحول الى طبيب مزور يعني بالعربي وين وزارة العمل عنه بعد ماترك وظيفته الاولى ووين كفيله وشلون اتركه

اقرأ ايضاً