العدد 4140 - الإثنين 06 يناير 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1435هـ

خلف يبحث مع حطاب تعجيل مشاريع الطرق والصرف الصّحي في «سابعة الوسطى»

اجتمع وزير الأشغال عصام خلف، بمكتبه في ديوان الوزارة، برئيس مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة السابعة عبدالرزاق حطاب، حيث تم استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالدوائر المختلفة للمحافظة الوسطى.

وأكد الوزير في بداية اللقاء، الذي حضره الوكيل المساعد للطرق بالإنابة رائد الصلاح، ومدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي أسماء مراد، وعدد من مهندسي الوزارة، أن وزارة الأشغال حريصة على متابعة المشاريع كافة، التي تقوم بتنفيذها تلبية لاحتياجات مختلف مناطق البحرين وفقاً للرؤية والتصورات الموضوعة بناءً على الاستراتيجية الاقتصادية الوطنية والمخطط الهيكلي العام للبحرين للعام 2030.

وأوضح أن جانب تنمية وتطوير المحافظة الوسطى يحظى باهتمام الوزارة، مشيراً إلى أن ما تم تحقيقه من إنجازات للارتقاء بالعمل البلدي يعكس التعاون الوثيق والفعال مع المجالس البلدية التي تترجم احتياجات المواطنين والمقيمين وتطلعاتهم، معرباً عن شكره وتقديره لمجلس بلدي المحافظة الوسطى على التعاون الدائم مع وزارة الأشغال باعتبار المجالس البلدية هي الحلقة الأساسية لإيصال أصوات المواطنين والمقيمين، وأولويات احتياجاتهم إلى المسئولين المعنيين.

من جهته، طرح حطاب عدة مواضيع تتعلق باحتياجات ومتطلبات الدوائر المختلفة بالمنطقة الوسطى، واستعرض عدداً من النقاط التي تتعلق بالمشاكل الخدمية الموجودة بالدائرة السابعة تحديداً، وتقدم بعدد من المقترحات.

العدد 4140 - الإثنين 06 يناير 2014م الموافق 04 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً