العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

ميريام فارس تحيي حفل رأس السنة في «مازاغان المغربي»

تستعد نجمة الغناء العربي ميريام فارس للتوجه إلى منتجع مازاغان السياحي في المغرب، أحد أشهر المقاصد الفارهة على ساحل المحيط الأطلسي، وذلك لإحياء ليلة رأس السنة مع معجبيها.

وسيشارك ميريام في الحفل يوم الثلثاء (31 ديسمبر/ كانون الأول 2013) الفنان المغربي ماكسيم كار وتشي ليغني نخبة من الأغاني المغربية الشعبية تزامناً مع انطلاق العام الجديد.

وتعد هذه إحدى الزيارات النادرة لميريام إلى المغرب، وقد اختارت النجمة منطقة الجديدة التي تتمتع بطبيعتها الساحرة والمطلّة مباشرة على المحيط الأطلسي لتبدأ العام الجديد.

ومن المتوقع أن يستقطب الحفل جماهير رفيعة المستوى طالما انتظرت ملاقاة نجمة الاستعراض اللبنانية.

يذكر أن ميريام تحظى بصيت واسع في منطقة شمال إفريقيا يماثل ذلك الذي تحظى به في منطقة المشرق العربي والخليج العربي. وقد جاءت مشاركة الفنانة بعد أن لمع اسم المنتجع كواحد من أبرز وجهات استقطاب النجوم أبرزهم نجوى كرم وإليسا ووائل كفوري وتامر حسني، ومؤخراً راغب علامة.

ومن المنتظر أن تغني ميريام فارس لجمهورها مجموعة من أشهر أغانيها مثل «مكانه وين» و»بتروح» و»إنت بتقول إيه» و»واحشني إيه» و»أنا قلبي ليك» وغيرها.

ويستعد منتجع مازاغان السياحي، التي تشرف على إدارته شركة «كيرزنر» الدولية، لهذه المناسبة حيث بدأت التحضيرات الاستثنائية المخصصة لاحتفالات رأس السنة بعروض مخصصة تشمل إقامات للأسبوع الأول من 2014 (1 - 5 يناير/ كانون الثاني) تبدأ من إقامة لليلتين في غرفة ديلوكس مطلّة على بركة السباحة لعائلة مؤلفة من شخصين بالغين وطفلين دون 12 سنة ووجبة إفطار ووجبة عشاء في «ماركيت بلايس».

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً