العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ

«الكهرباء»: حريق بمحطة «القضيبية» عطّل محولين فيها عن العمل

أعلنت هيئة الكهرباء والماء بأنه اندلع حريق في محطة نقل الكهرباء بمنطقة القضيبية في نحو الساعة التاسعة وعشر دقائق من صباح أمس (الأحد) ما نتج عنه توقف اثنين من المحولين عن العمل وانقطاع التزويد لبعض المواقع المهمة في المنطقة، بالإضافة إلى المنازل والمحلات التي يتم تغذيتها من المحطة نفسها.

وقالت: «إن الأجهزة الفنية التابعة لهيئة الكهرباء والماء باشرت التعامل مع هذا الحريق وبالتعاون والتنسيق مع أطقم الدفاع المدني التي وصلت إلى موقع المحطة، حيث تم التمكن من السيطرة على الحريق والتعامل معه بسرعة». وأضافت، كما قامت هيئة الكهرباء والماء بتوفير المولدات الكهربائية اللازمة لتزويد جميع المناطق المتضررة بسبب هذا الحادث بالتيار الكهربائي، حيث تم البدء بإرجاع التيار الكهربائي إلى ثلثي المشتركين في أقل من ساعة من الانقطاع، وجارٍ استرجاع التيار إلى باقي المشتركين.

وأشارت الهيئة إلى أن الأجهزة الفنية تقوم حالياً بالتحقيق في ومعاينة أسباب الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتأكد من سلامة باقي الأجهزة والمعدات في المحطة، هذا وستكون المحطة خارج الخدمة إلى حين الانتهاء من معرفة سبب الحريق وإجراء الصيانة اللازمة لها.

العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً