العدد 4130 - الجمعة 27 ديسمبر 2013م الموافق 24 صفر 1435هـ

إدارة جديدة لمسرح الريف

انتهى مسرح الريف (الجمعة) الماضي من تشكيل مجلس إدارة جديد للدورة المقبلة (2014-2015) برئاسة يحيى عبدالرسول، ينوبه حمزة محمد، وبأمانة سر محمد حجيري، فيما يتولى اللجنة الإعلامية هاشم العلوي، والثقافية عبدالحسين مرهون، والمالية علي بدر، أما لجنة العلاقات العامة فقد ترأسها بدر نصيف، وترأس لجنة الإنتاج أحمد المسجن، وفي إدارة المقر محمد حبيب، ولجنة التدريب والتطوير تسلمها جاسم العالي.

بدأ الحفل الانتخابي، الذي حضره مندوب وزارة الثقافة موسى حسن، بكلمة من رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات علي خميس الفردان، رحَّب فيها بأعضاء الجمعية العمومية، مشيداً بحضورهم الذي يعكس حرصهم على المسرح كمؤسسة ثقافية بارزة في البحرين، تلا ذلك كلمة رئيس مجلس الإدارة السابق علي سلمان، الذي قرأ على أعضاء الجمعية العمومية التقرير الأدبي، وقرأ الأمين المالي في الدورة الانتخابية السابقة جاسم العالي، التقرير المالي.

يذكر أن من أهم المسئوليات التي تقع على عاتق الإدارة الجديدة هو العمل المسرحي «البشت»، الذي يستعد مسرح الريف للمشاركة به في مهرجان أوال المسرحي المقبل، وتجري تدريباته في مقر الريف الكائن بمدينة حمد. العمل من تأليف وإخراج محمد الحجيري.

العدد 4130 - الجمعة 27 ديسمبر 2013م الموافق 24 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً