العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ

«النور العالمية» تقيم الحفل الختامي لمسابقة «حفظ القرآن وتجويده»

تحت رعاية وحضور شخصي من نائب رئيس مجلس أمناء الجمعية الخيرية الملكية الشيخ عدنان عبدالله القطان، أقامت مدرسة النور العالمية الحفل الختامي لمسابقة «النور لحفظ القرآن الكريم وتجويده»، والتي طرحها رئيس مجلس الإدارة علي حسن، لطلبة المدرسة من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر من المرحلة الثانوية في جميع أقسام المدرسة.

واشترك في هذه المسابقة 795 طالباً وطالبة، وصعد إلى التصفيات النهائية 243 من الطلبة والطالبات، حيث فاز منهم 65 من الطلبة وبلغ عدد الموهوبين في الأصوات الجميلة 9 طلاب. وكانت المسابقة عبارة عن مسابقتين «حفظ» «وجمال التلاوة»، وقام ضيف الحفل بتوزيع الجوائز على أوائل الطلبة.

وألقى ضيف الشرف كلمة قصيرة أوصى فيها الطلبة بالتمسك بالقرآن الكريم وحفظه ليكون ربيعاً لقلوبهم، كما شكر إدارة المدرسة والهيئة التعليمية واللجنة التي أشرفت على هذه المسابقة، وتمنى لهم التوفيق.

كما حضر الحفل بدعوة من إدارة المدرسة النائب في مجلس النواب سمير عبدالله الخادم، وخطيب جامع الزامل بعراد الشيخ محمد عبدالوهاب المحمود، الذي قدم كلمة بيَّن فيها أن القرآن أسلوب حياة وسلوك قويم، وقراءة كل حرف فيه بحسنة يضاعفها الله إلى عشر حسنات.

كما حضر الحفل الداعية الإسلامي الشيخ عبدالعزيز عبدالرحمن مندي، وخطيب وإمام مسجد الحمد بالحد الشيخ سعود عبدالعزيز عبدالرحمن مندي.

وافتتح الحفل الطالب عبدالله محمود من الصف السابع بآيات من سورة الحشر مع دعاء ختم القرآن، ثم ألقى كلمة الترحيب الطالب محمد خالد مسعد من الصف التاسع بالقسم العربي، وتبعها تلاوات مختلفة لآيات من الذكر الحكيم للطلبة الأوائل والأجمل صوتاً.

العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً