العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ

إطلاق مسابقة التصميم «إنفوجرافيكس» دعماً لابتكار المحتوى العربي على الإنترنت

بهدف تشجيع المواهب الشابة على المساهمة في تطوير المحتوى العربي، تطلق twofour 54 من خلال المختبر الإبداعي التابع لها وبالشراكة مع «غوغل» و»مبادرة تغريدات» و»تجسيد»، مسابقة تصميم المعلومات المصورة «الإنفوجرافيكس بالعربية» بهدف دعم مبادرة «أيام الإنترنت العربي»، وهي عبارة عن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تمتد شهراً بهدف حفز وتشجيع المواهب على ابتكار وزيادة المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتأتي المسابقة بالتزامن مع اليوم الأخير من مبادرة أيام الإنترنت العربي واليوم العالمي للغة العربية في 18 ديسمبر/ كانون الأول.

ويعد تصميم الإنفوجرافيكس وسيلة بصرية إبداعية ومبتكرة لتقديم المعلومات والبيانات الصعبة والمعقدة بأسلوب فني بسيط وبمنتهى السرعة والوضوح.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع المواهب الشابة على المساهمة في تطوير المحتوى العربي من خلال تقديم ثلاث مشاركات لتصاميم الإنفوجرافيكس العربية. وسيحظى المشاركون بفرصة لعرض مشاريعهم إلكترونيّاً، بالإضافة إلى جوائز قيمة. ويستطيع المشاركة في المسابقة جميع المصممين من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، دون أية قيود على اختيار الموضوع والأبعاد والتصميم والألوان، على أن تكون التصاميم جديدة ولم يسبق عرضها أو نشرها. ويمكن تقديم المشاركات حتى (20 يناير / كانون الثاني 2014)، من خلال إرسالها إلى البريد الإلكتروني creativelab@twofour54.com . وسيتم إعلان الفائز في (3 فبراير / شباط 2014).

العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً