العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ

«LetsTango.com» يطلق موقعاً جديداً مخصصاً للأجهزة النقالة

باراغ ميهتا
باراغ ميهتا

أعلن LetsTango.com، أحد المتاجر الإلكترونية الرائدة في دولة الإمارات، عن إطلاقه موقع إلكتروني جديد مخصص للأجهزة المحمولة. يهدف الموقع إلى تعزيز حضور LetsTango.com على شبكة الإنترنت وزيادة إمكانية الوصول إلى عملائه. وتعزى هذه الخطوة إلى زيادة حركة الدخول إلى الموقع عن طريق الأجهزة النقالة، حيث إن أكثر من 40 في المئة من زوار الموقع يقومون بزيارته من خلال هواتفهم المحمولة.

وLetsTango.com أعاد تجديد موقعه الإلكتروني ليشتمل مزايا تفاعلية، وخاصة تبسيط عملية الشراء بالنسبة للعملاء عبر هواتفهم المحمولة.

ويمكن للموقع الإلكتروني الجديد أن يتحقق تلقائيّاً مما إذا كان المستخدم يزور LetsTango.com من خلال جهاز نقال. وهناك ميزة ممتعة أخرى يقدمها الموقع، وهي خيار الدعوة الجماعية والدردشة، حيث إنه ومن خلال نقرة واحدة يكون ممثل خدمة العملاء لدى LetsTango.com جاهزاً لتلقي أي استفسار ومعالجة أي طلب من قبل المستخدم.

وقال مدير العمليات لدى LetsTango.com باراغ ميهتا: «يوضح إطلاق هذا الموقع الجديد المخصص للهواتف المحمولة مدى إدراكنا لفرص النمو المتاحة في هذه القناة، التي تتيح طريقة أسرع وأكثر سلاسة لاستعراض محفظة منتجاتنا المتنوعة، وشراء أحد المنتجات، وحتى التعامل مع قضايا العملاء. ومنذ أن تم تشغيل هذا الموقع المخصص للأجهزة النقالة، شهدنا زيادة في حجم المشتريات يرافقها انطباع إيجابي من قبل عملائنا عبر الإنترنت. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المتواصلة لتزويد عملائنا بأفضل تجربة للشراء عبر الإنترنت».

العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً