العدد 4128 - الأربعاء 25 ديسمبر 2013م الموافق 22 صفر 1435هـ

رئيس الوزراء: على سفرائنا أن ينقلوا للخارج حقيقة ما تشهده البحرين من تطور

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سفير البحرين في أميركا
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سفير البحرين في أميركا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ضرورة أن ينقل سفراء البحرين في الخارج حقيقة ما تشهده البحرين من تطور وتقدم في جميع مناحي الحياة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً، وأن يتصدوا لكل محاولات تشويه الصورة الناصعة لمملكة البحرين حضارياً وإنسانياً وديمقراطياً.

جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس (الأربعاء) سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ عبدالله بن محمد بن راشد آل خليفة، حيث هنأه سموه بمناسبة تعيينه في هذا المنصب.

وأبدى سموه حرص الحكومة على مساندة ودعم البعثات الدبلوماسية في الخارج من أجل القيام بدورها في تعزيز علاقات التعاون بين مملكة البحرين ومختلف الدول الشقيقة والصديقة.

وقال سموه: «إن سياسة مملكة البحرين الخارجية تقوم على الاحترام المتبادل وتعزيز المصالح المشتركة من دول العالم كافة، إيماناً منه بأن العالم اليوم أصبح أكثر انفتاحاً واتساعاً، وأن التعاون بين الأمم هو خيار لا غنى عنه من أجل سلام واستقرار البشرية في كل مكان».

وأشاد سموه بما تشهده علاقات التعاون التاريخية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية الصديقة من تطور في شتى المجالات، مؤكداً سموه حرص البحرين على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين. وأعرب سموه عن تمنياته للشيخ عبدالله بن محمد بن راشد آل خليفة بالنجاح والتوفيق في أداء مهامه الدبلوماسية.

من جانبه، أشاد سفير مملكة البحرين في الولايات المتحدة الأميركية بدعم واهتمام سموه بتوجيه الدبلوماسية البحرينية نحو ما يخدم أهداف وتطلعات البحرين في التواصل وبناء علاقات متوازنة مع دول العالم، منوهاً بحرص سموه على توفير جميع التسهيلات التي تضمن للدبلوماسيين القيام بمهامهم على الوجه الأكمل، مؤكداً أن بعثة البحرين في الولايات المتحدة الأميركية ستعمل على تنفيذ رؤى وتوجيهات القيادة في إبراز الصورة الحضارية لمملكة البحرين.

العدد 4128 - الأربعاء 25 ديسمبر 2013م الموافق 22 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً