العدد 4126 - الإثنين 23 ديسمبر 2013م الموافق 20 صفر 1435هـ

«البحرين الإسلامي» ينظم ورشة بعنوان «مقدِّمة في الصيرفة الإسلامية»

المنامة - بنك البحرين الإسلامي 

23 ديسمبر 2013

نظم بنك البحرين الإسلامي ورشة عمل بعنوان «مقدِّمة في الصيرفة الإسلامية « للمشتركين في حساب vevo للشباب من تقديم مدير دائرة الرقابة الشرعية في البنك، الشيخ حمد الشيخ، وذلك يوم الأحد (8 ديسمبر/كانون الأول 2013) بالمقر الرئيسي للبنك، وذلك في إطار اهتمامه بتثقيف فئة الشباب في العديد من مجالات الحياة ليكونوا مستعدين لمواجهة التطورات والتغييرات المتسارعة في مختلف القطاعات.

وتهدف الورشة إلى تعزيز الثقافة المصرفية لدى الشباب، وخاصة في ما يتعلق بالصيرفة الإسلامية وجعلهم أكثر دراية بالعمل المصرفي، وهذا يعتبر أحد أهداف حساب vevo للشباب من بنك البحرين الإسلامي.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي عبدالرحمن تركي: «يسعدنا تنظيم هذه الورشة خصوصاً لشباب vevo من أجل تعزيز معلوماتهم المصرفية والتي أصبحت من الأمور المهمة التي يجب أن يلم بها الشباب».

وأضاف «تضمنت الورشة العديد من المحاور مثل: القواعد العامة للتعاملات المالية الإسلامية، الشبهات المثارة حول البنوك الإسلامية، الفروق بين البنوك الإسلامية والتقليدية، بالإضافة إلى طرق التمويل والاستثمار في البنوك الإسلامية، ووجود بعض الفقرات التفاعلية التي استطاع من خلالها مقدم الورشة الشيخ حمد الشيخ إيصال المعلومة إلى المشاركين بشكل سلس، وتمت تغطية الفعالية بشكل مباشر عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك».

يذكر، أن حساب vevo من بنك البحرين الإسلامي، هو حساب توفير تم تصميمه للشباب من سن 15 و25 سنة ويتيح لهم الحصول على العديد من الفرص والعروض المميزة، بالإضافة إلى التحكم بأمورهم المالية عن طريق بطاقة الصرَّاف الآلي والخدمات الإلكترونية.

العدد 4126 - الإثنين 23 ديسمبر 2013م الموافق 20 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً