العدد 4123 - الجمعة 20 ديسمبر 2013م الموافق 17 صفر 1435هـ

«المستقلين الوطنية» تطالب بوقف قرار رفع سعر الديزل

أكدت كتلة المستقلين الوطنية رفضها التام قرار وزير المالية المسئول عن شئون النفط والغاز بشأن رفع سعر الديزل المدعوم والذي من شأنه أن يسبب ضرراً للمواطن بصورة غير مباشرة.

واستغربت الكتلة اتخاذ هذا القرار المجحف من غير دراسة مسبقة عن تبعات هذا القرار، وتساءلت عن المردود المالي العائد جراء هذا القرار، مطالبة مجلس الوزراء، خلال جلسته الأسبوع المقبل، بوقفه وتوجيه الوزراء إلى عدم اتخاذ قرارات من شأنها أن تنعكس سلباً على المواطنين، مطالبة في الوقت نفسه الحكومة بتنويع مصادر الدخل.

وقالت: «في مثل هذه الأمور يجب أن تكون السلطة التشريعية شريكاً أصيلاً ولا يمكن بأي حال تجاهلها، وعلى الحكومة تزويد السلطة التشريعية بالدراسات التي في ضوئها تم رفع سعر الديزل».

... وتستنكر الاعتداء على النائب المالود

استنكرت كتلة المستقلين الوطنية أعمال التخريب التي طالت سيارة ومنزل النائب خالد المالود بمدينة حمد، مؤكدة أن هذه الأعمال الإرهابية التي تطول رجال البحرين الشرفاء لن تثنيهم عن قول الحق والدفاع عن البحرين وأهلها، مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

العدد 4123 - الجمعة 20 ديسمبر 2013م الموافق 17 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:10 م

      ههههه

      اقووول حامض على بوزكم ... لكن وينه النواب عن هالزيادة لا حس وخبر؟؟؟ لو ما وصلهم الخبر!!!!

    • زائر 1 | 10:41 م

      ويش خانتكم نواب الريموت كنترول

      تطالبون انتم من تشرعون والحكومة هي من تنفذ هذا معنى الديموقراطية وليس الحكومة هي من تشرع وتطبق انتم من يشرع وعليها هي التطبيق .

اقرأ ايضاً