العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

بلدية ومجلس بلدي المنامة ومحافظة العاصمة تحتفل بالعيد الوطني

ألعاب متنوعة تخللت احتفالات بلدية المنامة ومحافظة العاصمة بالعيد الوطني وعيد الجلوس
ألعاب متنوعة تخللت احتفالات بلدية المنامة ومحافظة العاصمة بالعيد الوطني وعيد الجلوس

أقامت بلدية المنامة، بمشاركة محافظة العاصمة ومجلس بلدي المنامة احتفالاً بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى تولي عاهل البلاد مقاليد الحكم، في الساحل الشرقي تحت شعار «أعياد الوطن تجمعنا»، بحضور وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي ومحافظ العاصمة ومدير عام بلدية المنامة وأعضاء مجلس النواب والمجلس البلدي ووجهاء وأعيان العاصمة المنامة.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، ومحافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة عن التهاني والتبريكات إلى القيادة، وإلى الشعب البحريني، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها وقيادتها ويديم عليهم نعمة الأمن والأمان، مشيرين إلى أن هوية الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية تحت شعار «أعياد الوطن تجمعنا» تؤكد الاعتزاز بما شهدته مملكة البحرين من نهضةٍ في ظلِ عهد عاهل البلاد وحكومته. مشيرين إلى أن هذا الاحتفال يمثل لحظة استرجاع بكل مشاعر الوفاء والتقدير لمسيرة بناء هذا الوطن والاحتفال بالإنجازاتِ التي يعيشها المجتمع البحريني.

وكرم وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي بمعية محافظ العاصمة ومدير عام بلدية المنامة ورئيس اللجنة المنظمة للاحتفال الداعمين من القطاع الحكومي والخاص الذي ساهموا في إقامة وإنجاح هذا الاحتفال.

من جهته، أثنى مدير عام بلدية المنامة رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال على مستوى التعاون والتنسيق بين اللجنة المنظمة والمجلس البلدي ومختلف الجهات الحكومية الأخرى كوزارة الداخلية والصحة والكهرباء وهيئة شئون الإعلام، مشيراً إلى أن هذا التعاون يعكس واقع التنسيق بين الجهات الحكومية ما يدل على حرصهم على الوجود في المناسبات الوطنية المهمة.

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً