العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

سفارة البحرين لدى إيران تحتفل بالأعياد الوطنية

كبار الشخصيات في احتفال السفارة البحرينية في طهران
كبار الشخصيات في احتفال السفارة البحرينية في طهران

أقام سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية راشد سعد الدوسري حفل استقبال بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16 - 17 ديسمبر/ كانون الأول، إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي العام 1783 ميلادية، والذكرى 42 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 14 لتسلم جلالة الملك لمقاليد الحكم.

ورفع بهذه المناسبة آيات التهاني والتبريكات إلى مملكة البحرين حكومة وشعباً في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبدعم من رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومساندة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الإيرانية البارزة ورؤساء وأعضاء السلك الدبلوماسي، بالإضافة إلى رؤساء مكاتب المنظمات الدولية والإقليمية .

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:05 م

      أللي واقف يشوف الكيكة

      شكله يكول وهو عمره ما شاف كعكة لأن الدجاج عندهم غالي ...على باله واقف بياكل خروف.

    • زائر 2 | 3:39 ص

      الدنيا مصالح

      الدنيا مصالح لا إيران ولا شيعي ولا غيره في هالزمن المصالح فقط وحنا الا نقص على روحنا انه هذا بيساندنا وهذا بيوقف ويانا .. وهذا يعتذر ويخالف مبدائه وذاك مصلحته وحنا الطيبين

اقرأ ايضاً