العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

«البحرين الشبابي» يكرم المشاركين في مسابقة «ولاء» الفنية

تكريم الزميل حسين الشاخوري في المسابقة الفنية الشبابية
تكريم الزميل حسين الشاخوري في المسابقة الفنية الشبابية

أقام مركز البحرين الشبابي بجمعية الوفاق الحفل الختامي للمسابقة الفنية الشبابية «ولاء» يوم السبت (14 ديسمبر/ كانون الأول 2013)، كرمت خلاله أكثر من 45 مشاركاً من الجنسين في مجالات الرسم والتصوير والتصميم والقصة القصيرة.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية بمركز البحرين الشبابي طه الحلواجي أن الاستهداف للمواهب الشبابية المبدعة لم يتوقف بالتجاهل بل تعدى لأن تكون الكاميرا والقلم والريشة مقيدة بالسلاسل خلف القضبان، منوهاً إلى أنه على رغم كل تلك العراقيل والصعوبات إلا أنها لم تنفع في خنق هذه المواهب الشابة.

وأوضح الحلواجي أن اللجنة المنظمة للمسابقة وضعت في خططها التطويرية المستقبلية للمسابقة أن تشمل مجالات عدة تلقى اهتماماً من فئة الشباب كالأفلام القصيرة والخط العربي وغيرها من المجالات الفنية.

من جهتها، أشادت عضو «شورى الوفاق» رملة عبدالحميد بالجهود الشبابية في إقامة مسابقة «ولاء» الفنية. مؤكدة الدور الذي يلعبه الشباب في مجال الإبداع، وحيّت المشاركين بالمسابقة. ونوهت بالشباب ودورهم المهم في بناء الأوطان وتعميق الولاء الحقيقي للوطن.

وحاز المركز الأول في مجال التصميم حسين علي، والمركز الثاني حوراء مدن، والمركز الثالث محمد الدخيل، وفي مجال القصة القصيرة حازت المركز الأول فاطمة رمضان، وعلى المركز الثاني أنوار عبدالهادي، والمركز الثالث حوراء الحايكي، أما في مجال الرسم فقد حازت المركز الأول مريم عاشور، والمركز الثاني سيدصادق أمين، والمركز الثالث كوثر العصفور، وفي مجال التصوير حاز المركز الأول حسين قمبر، والمركز الثاني أحمد جاسم، والمركز الثالث سيدباقر الكامل.

وافتتح كل من رئيس «شورى الوفاق» السيدجميل كاظم ورئيس مركز البحرين الشبابي حسن ضيف معرض مسابقة «ولاء» الفنية الأولى الذي ضم المشاركات الفائزة بالمراكز الأولى، بالإضافة لعدد من الأعمال الفنية المميزة الأخرى.

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً