العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ

«الأوقاف الجعفرية»: توفير خدمات الدفع الإلكتروني بالتعاون مع «سداد»

الاجتماع المشترك بين «الأوقاف الجعفرية» وشركة سداد
الاجتماع المشترك بين «الأوقاف الجعفرية» وشركة سداد

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

11 ديسمبر 2013

كشفت إدارة الأوقاف الجعفرية عن قرب توقيع عقد مع شركة سداد لإتاحة الفرصة للزبائن والمراجعين تسديد فواتير الأوقاف بالطرق الآلية عبر أجهزة «سداد» المنتشرة في كل مدن وقرى البحرين والتي تجاوزت 800 جهاز.

جاء ذلك عقب ترأس مدير إدارة الأوقاف علي الحداد الاجتماع المشترك مع «سداد» بحضور رئيس دائرة الحاسب الآلي ورئيس قسم التحصيل والمحاسب العام بإدارة الأوقاف، مع نائب الرئيس التنفيذي للشركة رسلان أمير ورئيس العمليات والتسويق إسلام زيازيكوف.

وقال الحداد: «تسعى إدارة الأوقاف الجعفرية إلى تقديم خدمات متميزة لمشتركيها تتميز بالجودة. والتعاون مع شركة سداد سيساهم في تسهيل خيارات الدفع ويمكن الزبائن والمراجعين من إنجاز خدماتهم بكفاءة وبشكل آمن من خلال عدد كبير من المواقع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد».

وأضاف «إن شراكتنا مع شركة سداد ستعزز علاقتنا الإيجابية مع العدد الكبير من المراجعين والمستأجرين، كما أنها ستساهم في سرعة تحصيل المبالغ المستحقة بيسر وسهولة وسرعة في جميع أنحاء البحرين، وتتيح لنا كذلك الفرصة لتقديم المزيد من الخيارات للمراجعين، وسنواصل السعي لاستثمار المزيد من الإبداعات التكنولوجية لتطوير خدمات الإدارة على مختلف المستويات».

العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:57 م

      وش دخل سداد بالاوقاف

      عندكم أجارات أخدوا شيكات على المستأجرين وخلاص...سداد الى الفواتير غير ثابتة الاسعار

اقرأ ايضاً