العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ

فخرو يستعرض أمام نائب رئيس وزراء «باشكورتوستان» الواقع الاستثماري بالبحرين

استعرض وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو أمام نائب رئيس وزراء جمهورية باشكورتوستان دميتري شارونوف، الواقع الاستثماري في مملكة البحرين والإمكانات الكبيرة التي توفرها الحكومة لأصحاب الأعمال والشركات العالمية الكبرى للعمل والإقامة في البلاد.

كما عرض الوزير إلى الفرص الاستثمارية المدروسة التي تطرحها البحرين، وخصوصاً في القطاع الصناعي الذي يشهد طفرة نوعية وكمية في الفترة الحالية، منوهاً في هذا السياق إلى التسهيلات الكبيرة التي تتيحها الحكومة للمستثمرين من خلال التشريعات والأنظمة التي توفر الأمان المطلوب لإقامة وعمل المؤسسات الاستثمارية بمختلف أحجامها ومستوياتها.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير فخرو أمس (الأربعاء) نائب رئيس وزراء جمهورية باشكورتوستان والوفد المرافق له الذي يضم مجموعة من الوزراء وأصحاب الأعمال من جمهورية باشكورتوستان، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشئون الصناعة نادر المؤيد، ووكيل الوزارة المساعد للتجارة الخارجية إيمان الدوسري.

وأعرب وزير الصناعة والتجارة عن ترحيب قيادة وحكومة البحرين بكافة المسئولين والمعنيين في الدول الشقيقة والصديقة، وكذلك بالفعاليات الاقتصادية والاستثمارات المختلفة وخصوصاً في ظل الحوافز والإمكانات المتميزة التي توفرها لهم البحرين في الوقت الحاضر.

وأكد حرص البحرين على تطوير علاقاتها الاقتصادية بجميع دول العالم والاستفادة من الخبرات العلمية والتقنية والإمكانات الطبيعية للدول الصديقة في تحقيق النمو الاقتصادي والأمن الغذائي الذي تتطلع له البحرين.

العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً