العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ

العاهل يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في «قمة الكويت»

عودة جلالة الملك لأرض الوطن قادماً من الكويت
عودة جلالة الملك لأرض الوطن قادماً من الكويت

عاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى ارض الوطن يوم امس الاربعاء (11 ديسمبر/ كانون الاول 2013)، قادما من دولة الكويت الشقيقة بعد أن ترأس جلالته وفد مملكة البحرين إلى أعمال الدورة الرابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختتمت هناك في وقت سابق امس.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته في قاعدة الصخير الجوية ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة.

وكان عاهل البلاد غادر دولة الكويت عائدا الى ارض الوطن بعد أن ترأس جلالته وفد مملكة البحرين إلى أعمال الدورة الرابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد بعث جلالة الملك برقية شكر لامير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، فيما يلي نصها:

حضرة صاحب السمو الأخ العزيز الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

أمير دولة الكويت الشقيقة حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لنا بعد مشاركة إخواننا أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في أعمال الدورة الرابعة والثلاثين التي عقدت برئاستكم في دولة الكويت الشقيقة، أن نعرب عن شكرنا العميق والتقدير البالغ لسموكم وحكومة وشعب دولة الكويت العزيز على ما قُوبلنا به والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

كما يسعدنا أن نعبر عن مشاعر السعادة لمشاركتنا في هذا اللقاء الذي جمعنا بالأخوة أصحاب الجلالة والسمو قادة المجلس للتشاور وتبادل الرأي حول ما يهم دولنا وشعوبنا من قضايا ولتأكيد وتحقيق الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار لدولنا وشعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

ان اجتماعنا الذي عقدناه في ضيافتكم حفظكم الله وروح الإخاء والصفاء، التي سادته وما توصلنا إليه من قرارات قد أكدت ما نحرص عليه جميعاً من عزم على العمل معاً نحو تحقيق آمال وطموحات شعوبنا في كافة المجالات.

وإننا إذ نتمنى لدولة الكويت الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار والرخاء واستمرار نعمة الأمن والأمان، لندعو الله مخلصين أن يحفظكم ويديم على سموكم نعمة الصحة والسعادة، ويوفقنا للعمل المشترك من أجل خير ورفاه شعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً