العدد 4113 - الثلثاء 10 ديسمبر 2013م الموافق 07 صفر 1435هـ

الكعبي: «الشمالية» ستشهد مشاريع مهمة العام المقبل

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

10 ديسمبر 2013

قال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي: «إن المنطقة الشمالية ستشهد مشروعات نوعية على مستوى إنشاء السواحل والمرافئ والحدائق خلال العام المقبل».

وأكد الوزير لدى افتتاحه مجمع المنطقة الغربية التجاري في المنطقة الشمالية صباح أمس الثلثاء (10 ديسمبر/ كانون الأول 2013) وجود خطة استراتيجية للوزارة لتسهيل الخدمات للمواطنين من خلال إنشاء مراكز تقدم الخدمات إلى الأهالي سواء من خلال مجمعات تجارية تضم محلات ومراكز خدمية أو من خلال إنشاء أسواق، مشيراً إلى أن افتتاح هذا المجمع يأتي ضمن هذا السياق والذي يضم بالإضافة الى المحلات التجارية مركزاً للخدمات البلدية.

وفي حفل الافتتاح الذي حضره وكيل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبو الفتح، ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم ومحافظ الشمالية علي عبد الحسين العصفور وعدد من أعضاء المجلس البلدي وأهالي المنطقة الغربية، أفاد الكعبي أن «مشروع ساحل باربار يأتي ضمن أولويات الوزارة في مشاريعها للمنطقة الشمالية خلال العام المقبل»، لافتاً إلى حاجة الوزارة لبعض الاستملاكات لتنفيذ عدد من المشاريع المهمة في المنطقة الشمالية.

من جهته، قال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم: إن «بلدية المنطقة الشمالية تولي اهتماما بالغاً لمثل هذه المشاريع والتي تأتي ضمن استراتيجية الوزارة لتقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين»، مؤكداً الغتم أن المجمع تم تأجيره في الغالب على أهالي المنطقة كنوع من السياسة التي تتبعها البلدية في أن يستفيد الأهالي بصورة أكبر سواء عبر الاستثمار في المجمع أو من خلال تقديم الخدمات إليهم، «مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المجمع يضم مركزاً للخدمات البلدية».

وأردف، أن المجمع بفكرته هو نموذج للاستثمار الأمثل سواء من حيث تقديم الخدمات أو من حيث المردود المالي الذي سيعود على البلدية ويقدر بأكثر من 60 ألف دينار سنويّاً.

العدد 4113 - الثلثاء 10 ديسمبر 2013م الموافق 07 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:01 ص

      نحتاج

      مراكز صحية لان المراكز صارت سوق خضزة

    • زائر 2 | 5:36 ص

      أبشروا خير يا أهل الشماليه

      طالما الكعبي ابشركم بالخير فترقبوه قريبا بس الله يستر ان شاء الله يبني لكم منازل ومساجد عما قريب

    • زائر 1 | 12:19 ص

      مجرد إقتراح..

      أني أقترح إنشاء بيوت إلى الاوادم وايد أحسن بدل من إنشاء السواحل و المرافئ و الحدائق . والله ويش رايكم يا جماعة.

اقرأ ايضاً