العدد 4113 - الثلثاء 10 ديسمبر 2013م الموافق 07 صفر 1435هـ

«بابكو» الراعي الذهبي لمؤتمر إدارة الطاقة

إبراهيم طالب (الثاني من اليمين) يتسلّم التكريم من وزير المالية
إبراهيم طالب (الثاني من اليمين) يتسلّم التكريم من وزير المالية

أعلنت شركة نفط البحرين (بابكو) رعايتها الذهبية للمؤتمر والمعرض الأول لإدارة الطاقة 2013، الذي يقام تحت رعاية وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للنفط والغاز، الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، خلال الفترة ما بين 9 و11 ديسمبر/كانون الأول 2013، في مركز الخليج الدولي للمؤتمرات بفندق الخليج، تحت شعار «نحو تحقيق استدامة الطاقة»، وذلك في إطار الالتزام بتعزيز حضورها في شتى الفعاليات التي تقام على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي.

وتشارك «بابكو» في وقائع المؤتمر الذي يستعرض عدداً من الموضوعات المهمة ومنها، كفاءة الطاقة والطلب عليها في المستقبل؛ فضلاً عن تقييم خيارات الإمدادات البديلة وتحليل الآثار الاقتصادية والبيئية والاجتماعية لسياسات الطاقة المختلفة.

ويتيح المؤتمر فرصة الاطلاع على خبرات المشاركين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم، والتعرف على أحدث التقنيات والتطبيقات في هذا المجال. كما يعتبر المؤتمر نقطة التقاء مهمة لصنّاع القرار وواضعي السياسات في قطاع النفط والغاز والطاقة والقطاع المصرفي والجهات الأخرى.

وتشارك «بابكو» في فعاليات المؤتمر بوفد يضم عدداً من مسئولي الفروع والدوائر، كما تشارك بجناح متميز يستعرض أحدث المشاريع والمستجدات والمبادرات بالشركة في مجال صناعة النفط والغاز.

وقد تم تكريم الشركة خلال وقائع المؤتمر لرعايتها الذهبية للفعالية؛ إذ سلَّم الوزير، راعي المؤتمر، جائزة التكريم إلى نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق، إبراهيم طالب.

العدد 4113 - الثلثاء 10 ديسمبر 2013م الموافق 07 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً